يحيى الفخرانى أجازة يومين من "نجيب زاهى ذركش" بسبب الديكور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل فريق عمل "نجيب زاهى ذركش" على أجازة يومين من التصوير بسبب تغيير الديكور وبناء صناع العمل ديكور قصر في مدينة الإنتاج الإعلامى لتصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث المسلسل، حيث صور الفخرانى العديد من المشاهد الخارجية في العديد من الأماكن بالقاهرة، ومن المقرر المسلسل فى موسم دراما المقبل.

ويجسد الفخرانى دور محامٍ مخضرم ودكتور جامعى خلال أحداث مسلسله الجديد "نجيب زاهى ذركش"، المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية في مدينة 6 أكتوبر بإحدى المولات الكبيرة، وهو محامي له 4 أبناء، لكن يدخل فى صراع معهم ويعانى من جحودهم، والمسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

ويسجل "نجيب زاهى ذركش" التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة قدما سوياً "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

وغاب يحيى الفخرانى عن دراما رمضان فى العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته "الملك لير" فى القاهرة، والسفر لعرضها فى بموسم الترفيهى، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليال وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق