بالفيديو: أمينة خليل تعلن تعافيها من .. الحمد لله عدت

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة أمينة خليل من خلال تصريحاتها في ذا انسايدر بالعربي عن تعافيها من إصابتها بفيروس المستجد كوفيد 19 ويكون ذلك أثناء حضورها فعاليات حفل السينمائي الذي يقام في الوقت الحالي.

إعلانات

الفنانة أمينة خليل تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها منه:

وقد قالت الفنانة أمينة خليل من خلال تصريحاتها أنا أصيبت بفيروس كورونا والحقيقة التجربة لم تكن سهلة وبسيطة ولكن الحمد لله عدت وتحدثت أيضا عن عدم حضور خطيبها إلى حفل مهرجان الجونة.

وقامت الفنانة أمينة خليل بنشر صورة جديدة مع خطيبها على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وقالت أنا مش بحب أنشر أي حاجة عن حياتي الخاصة فأنا ممثلة ممكن صوري تبقى في كل حته.

وأضافت الفنانة أمينة خليل وقالت لكن عمر مش بيحب وأنا بحترم ده وعشان كده بنفضل حياتنا الخاصة تبقى خاصة وجدير بالذكر انه يعرض لها في الوقت الحالي في جميع السينمات توأم روحي.

وقد حقق فيلم توأم روحي نجاح كبير جدا منذ أن تم عرضه في دور العرض السينمائي والفيلم من بطولة كل من الفنان حسن الرداد والفنانة أمينة خليل والفنانة عائشة بن أحمد وغيرهم من الفنانين ومن إنتاج أحمد السبكي.

https://www.instagram.com/p/CGx4Wa2li1Z/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق