بالفيديو..الست الشياكة ليلي علوي تقبل رأس منه شلبي ..شوفوا السبب

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك كل من الفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي في فعاليات الدورة الرابعة الخاصة السينمائي.

إعلانات

و على هامش الفعاليات تحدثت “منة” من خلال The Insider بالعربي، عن دعم الكثير من النجمات لها مثل الفنانان ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين، قائلة: “إن دول على المستوى الإنساني أهلي.. و بيقفوا جنبي وبيكلموني و بيشيلوني وبينصحوني .. أنا عمري ما اقدر انسى اللي الفنانة “ليلى علوي ” بتعمله معايا ولا يسرا ولا إلهام”.

تفاعل الفنانة ليلي علوي مع حديث منة شلبي :

و تفاعلت الفنانة “ليلى علوي ” مع حديث منة شلبي لتقبل رأسها أثناء اللقاء، فترد منة قائلة: “ليلى دي أحلى واحدة في العالم وانا بحبها حب فظيع.. عمرها ما اتغيرت معايا من وأنا معاها في بحب السيما كانت تاخدني من إيدي وتنصحني اعملي كذا ومتعمليش كذا.. لما كان حد بيضايقني في “حديث الصباح والمساء ” كانت هي بتقف معايا.. وممكن بتديني هدومها عشان البسها.. الست دي رائعة و حنونة وجدعة.. يا بخته اللي تحبه ليلى علوي “.

وبسؤالها عن إمكانية أن نتعاون في عمل فني سويا مرة أخرى، أجابت منة: “طبعا.. هي تشاور بس وتقول تعالي يا منة.. ده متعةليا وكمان أنا ليا الشرف”.

وعلى صعيد آخر، حرص عدد كبير من النجوم على حضور ندوة تمكين المرأة و التي تمت إقامتها على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

و تحدث خلال الندوة الفنانة “منة شلبي” والمخرجة” نجوى نجار وجيهان حريري ودورثي”، وتم إدارة الندوة من قبل الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

وحضر عدد كبير من النجوم المناقشة في أول ظهور لذلك العدد في فعالية من فعاليات المهرجان، ومنهم تامر حبيب وشيرين رضا وبشري وتارا عماد وهدي الأتربي وحسن أبو الروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق