ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد "Saweetie" ساويتى واحدة من أسرع نجمات الهيب هوب صعودا ، حيث تمتلك style جعلها دائما خاطفة للأنظار،حيث التقطت عدسات مصورى " البابارتزى" عدة صور لساويتى ذات الـ (26 عام) وذلك خلال استمتاعها باستراحة قصيرة من جدول أعمالها المشغول، و ذلك عندما زارت صالة PrettyLittleThing فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث اشترت بعض احتياجاتها و بمجرد أن خرجت من المتجر ووجد بعض المصورين قررت أن تداعبهم وترقص و كأنها تحتفل بمشترياتها .

النجمة ساويتى (4)

ظهرت ساويتى و كانه توجد ترند جديد للموضة و ذلك بعد أن جمعت الملابس الرياضية بالكلاسيكية ، فكانت مرتديه ملابس رياضية بإحدى درجات اللون الأخضر ، بينما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة ذات تصميم كلاسيكى و " صندل " مصنوع من الجلد و الفرو من تصميم دار أزياء " Fendi " ، ووصل سعره الى 550 جنية إسترلينى .

يذكر أن النجمة الأمريكية ساويتى بدأت مسيرتها الفنية عام 2016، و من أبرز الأغنيات التى قدمتها: "Good Good" و "My Type" و " High Maintenance" ، وغيرهم .

النجمة ساويتى (1)
 

 

النجمة ساويتى (2)
 

 

النجمة ساويتى (3)
 

 

النجمة ساويتى (5)
 

 

النجمة ساويتى (6)
 

 

النجمة ساويتى (7)
 

 

النجمة ساويتى (8)
 

 

النجمة ساويتى (9)
 

 

النجمة ساويتى (10)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق