سايب و قاعد يرضع نمر ودب – إتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل النجم مغامراته في مدينة ، فبعد نشره بالأمس يتضمن منافسته لحيوان اللايجر وتغلبه عليه، حينما أخذ الحبل من فمه، ظهر في فيديو آخر أثناء زيارته لمجموعة من الحيوانات ما بين ثعبان قام بحمله على أكتافه، وعدد من الحيوانات الأخرى الذى قام بإطعامها من بينها الدب، والنمر والزرافة.

وكان ظهر النجم محمد رمضان بالأمس خلال فيديو في وصلة نزال مع حيوان “اللايجر” عبر حسابه على موقع إنستجرام، وذلك عبر تمكنه من شد الحبل من فمه، وعلق على الفيديو قائلا: “الحمد لله أول واحد يفوز على اللايجر.. أبطال عالم حاولوا ومقدروش”، وفى نهاية الفيديو حرص المحيطون برمضان على تهنئته حينما أكدوا أنه أول شخص يتغلب عليه بتلك الطريقة.من ناحية أخري شارك النجم محمد رمضان متابعيه بأهم لحظاته، مثلما حصل مؤخرًا حينما استعرض فيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام، أثناء تلقيه من معجبيه في مدينة أبو ظبي، حيث جاءت الهدية على شكل مجموعة من العطور، ما إن يتم فتحها حتي يتم تشغيل كليبه الأخير “يا حبيبي”.

 

وتلك ليست المرة الأولى الذى يستعرض رمضان الهدايا الذى يتلقاها في دولة ، فسبق له مشاركة جمهوره بهدية أخرى حصل عليها، ونشر فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram، على أنغام أغنياته “مافيا” و”نمبر وان” استعرض هديته وهي روب أسود مكتوب عليه Number Oneكما سبق ونشر صورة عبر حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، بها من الذهب.

محمد رمضان سايب مهرجان الجونة و قاعد يرضع نمر ودب - إتفرج

محمد رمضان سايب مهرجان الجونة و قاعد يرضع نمر ودب - إتفرج

محمد رمضان سايب مهرجان الجونة و قاعد يرضع نمر ودب - إتفرج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق