حرة لكن جرأتها مبتذلة وفجة!

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ عامين وتحديداً في ديسمبر/كانون الأول ٢٠١٨، صدمت الفنانة المصرية رانيا_يوسف، العالم العربي كله، بعد ظهورها بفستان يشبه الكاش مايوه بدون بطانة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ: رانيا يوسف على السجادة بالكاش مايوه – صور

ومن يومها لم تكف رانيا عن الظهور باطلالات جريئة متتالية، رغم تعرضها لموجات كثيفة من الانتقادات والشتائم عبر السوشيال ميديا.

وفي الدورة الرابعة من مهرجان_الجونة السينمائي الدولي، ظهرت رانيا باطلالات غاية في الإثارة والجرأة، واختارت فساتين مكشوفة ابرزت مفاتن جسدها.

كالعادة تعرضت رانيا للانتقادات، لكنها ردت سريعاً هذه المرة وقالت:

(مين قال إني بعمل حاجة عشان الناس تحبها، انا جرأتي بحبها، انتوا مش حابين جرأتي متابعونيش).

اقرأ: رانيا يوسف بعد الكاش مايوه حمالة صدرها ظهرت – صور

تابعت: (مش بزعل من التعليقات اللي بتهاجمني دي ناس مريضة والمريض ماعليهوش حرج).

اضافت: (واللي مش عاجبه مايبصش، واللي مش عاجبه يغير القناة، واللي مش عاجبه مايعملش فولو، الحياة ابسط من كده بكتير).

إذا رانيا تعتبر جرأتها حرية شخصية، وهي محقة، بالفعل هي حرة ترتدي ما تشاء وتفعل ما تشاء، لكننا أيضاً لنا الحرية في تصنيف اطلالاتها واعتبارها جريئة إلى حد الابتذال والفجاجة!

كنا ندافع عن رانيا في بداية تعرضها للهجوم، لإننا كنا نظنها تختار فساتينها واطلالاتها بعفوية، لكننا الآن نشعر إنها تتعمد الظهور باطلالات جريئة وفاضحة لإثارة الجدل، وهو ما يجعلنا نأسف على حالها.

رانيا بعد طلاقها من زوجها الثالث طارق عزب، يبدو أنها تحاول لفت الانتباه أو ربما تمر بأزمة نفسية جعلتها مضطربة وغير قادرة على الظهور بشكل سوي أمام الجمهور.

اقرأ: رانيا يوسف هل اصبحت أجمل بعد الطلاق؟ – صور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق