الفنانة يسرا تكشف اسمها الحقيقى ومن أطلق عليها اسم يسرا..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة يسرا، إن اسمها الحقيقى سيفين، وأنها لم تكن تعرف اسم يسرا إلا بعدما دخلت الوسط الفنى وتم اختيار الاسم لها، وإن زوجها يناديها بسيفا.

وأضافت يسرا، خلال استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى "السيرة" المذاع على DMC، أنها راضية بما كتب لها ربنا فى حياتها، وتفضل تقديم السيرة لما يكون صاحبها على قيد الحياة، مشيرة إلى أنها تقرأ كتب سير ذاتية ولكن ليس دائما.

يسرا2

 


 

يسرا
 

ويذكر أن يسرا هى رابع ضيوف البرنامج بعدما حل أحمد السقا ضيف أولى الحلقات، والنجمة نيللى كريم ظهرت فى الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة والتى تم عرضها الأسبوع الماضى فكان ضيفاً أمير الغناء العربى النجم هانى شاكر.

وتعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير "تخاريف"، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التى مر بها فى حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته وتتضمن قائمة الضيوف عدد كبير من النجوم أبرزه أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق