أحمد وفيق: مشاركتى في مثل تأدية الخدمة العسكرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفنان أحمد وفيق، عن فخره بالمشاركة في والذي تم عرضه في الدرامي في شهر الماضي، والذي قدم فيه دور المقدم مدحت الحنفي قائد الكتيبة 103.

وأضاف وفيق خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أن مشاركته في مسلسل الاختيار كانت واجب فني مثل أداء الخدمة العسكرية التي هى شرف وواجب على كل شاب كذلك مشاركته في الاختيار بمثابة واجب فني.

يُذكر أن مسلسل "الاختيار" والذي تم عرضه رمضان الماضي يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب ، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

كشف الفنان أحمد وفيق عن كواليس اختياره لفيلم بنتين من ، لافتا إلى أن الفنانة جيهان سلامه هى من اخبرته بترشحه لهذا العمل، قائلا: "لقيت صديقتي جيهان سلامة بتكلمني تليفونيا وبتقولي أحمد أنت مرشح لعمل بس أرجوك تقبله علشان انت اللي هتقدر تقدمه بالشكل المطلوب".

وذكر، أنه بعدها تلقى مكالمة من المخرج محمد أمين وعرض عليه المشاركة في هذا العمل، مشيرا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، قائلا: كنت متوقع انه هينجح بس مش بالصورة الكبيرة اللي حققها علشان اكتشفت انه عاملي شعبية كبيرة عند الشباب والولاد والبنات".

وأشار إلى أنه وصله العديد من ردود الأفعال العربية المشيدة بدوره في هذا الفيلم، بجانب ردود العديد من الجاليات المصرية في الخارج التي أشادت بهذا العمل.

ونوه إلى أن مشاركته في بنتين من مصر ومسلسل تحت السيطرة بمثابة نقلة كبيرة في مسيرته الفنية واستطاعت أن تقربه للجمهور، معتبرا العملين بمثابة محطات فارقة في مسيرته الفنية.

وأعرب الفنان أحمد وفيق، عن غضبه من وضع تسعيره للفنان، دون النظر إلى العمل أو موهبة الفنان أو الامكانيات التي يمتلكها هذا الفنان، مضيفا أن التأثير المادي يؤثر على الفنان والدور الذي يقدمه، مشيرا إلى أن كل ممثل يجب أن تتوفر له الامكانيات المادية التي تمكنه من الإنفاق على الدور الذي يقدمه.

ولفت إلى أن المقياس الذي يختار على أساسه أي عمل هو الاحساس بالدور خاصة إذا كان الدور جديد لم يقدمه من قبل، إضافة إلى أنه لو شعر بوجود اجماع عليه من المنتج والمخرج باختباره للدور يرحب بتقديم هذا الدور دون النظر عن الجانب المادي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق