خالد الصاوي: أفعالي غبية على السوشيال مديا وهاكل اللي يقرب من التليفزيون

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان خالد الصاوي، عن آخر أعماله الفنية، قائلا إنه يجهز حاليا لعمل مسرحي وينتظر حاليا فيلمين، الأول هو "أحمد نوتردام"، و"30 مارس"، بالإضافة إلى "القاهرة كابول"، مع الفنان طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، والمسلسل يواجه الكثير من التحديات نظرا لوجود سفر في الخارج.

وأضاف "الصاوي"، في لقاء مع "كلمة أخيرة"، المذاع على "ON" الفضائية، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، السبت: "بعمل حاجات غبية جدا على السوشيال ميديا، وأحيانا بخش في خناقات، وإمكانية التواصل أبهرتني وعملت مدونة بقيت أكتب فيها كل حاجتي، وبعدين لما بقيت مشهور، وأنا بحب الناس جدا حتى لو معرفهمش.. وأحيانا بتخانق كأني بتخانق مع أصحابي.. بس اكتشفت إن وقعت في مأزق استمر لمدة 3 سنين، واعتذرت للناس لأنهم العزوة الحقيقية، والصحاب في بعض المواقف مكانوش صحاب بجد، وعند الجد الجمهور هو أهم شيء في الحياة".

وأشار إلى أنه ما زال يعمل في التليفزيون كمخرج، موضحا: "ما زلت على قوة التليفزيون المصري، مقدمتش استقالتي لغاية ما هم يمشوني لأني بحبه، واللي يجي جنب التلفزيون المصري هاكله.. زي البلد فيه حاجات مينفعش نكسرها ولو جيت جنبها هنكسر الدنيا".

ولفت إلى أنه يحب الجونة بشكل شخصي، واتفق مع زوجته على أنهما يمكن أن يعيشا فيها، لأن الحياة في القاهرة أصبحت صعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق