امير شاهين يروي تفاصيل كسر يده

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء الممثل “أمير شاهين “بالرد على المزح و الأقاويل التي خرجت عن حقيقة كسر يده بعد مدّة قليلة من زواجه.

إعلانات

حيث ظهر الفنان “امير شاهين ” مع زوجته بذراع مكسور في .

أوضح الفنان “أمير شاهين” : “أنه سقط على يده فأصيب إصبعه بشرخ، وذلك أمر بسيط”، عبر حواره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة إلي “ET بالعربي”.

وظهر الفنان “أمير شاهين “مع زوجته في سادس أيام مهرجان الجونه ، والتقطا الكثير من الصور على السجادة الحمراء، وكان واضحا ظهوره من أول مرة بذراع مكسور بعد الزواج.

والجدير بالذكر أن الفنان “أمير شاهين ” هو شقيق الفنانة” إلهام شاهين “و احتفل بزفافه في مطلع شهر أكتوبر الجاري، على “منة جاب الله” ، وذلك بعد ما يقارب من مدة الـ20 يوما من إعلان خطبتهما.

وحرص عدد كبير من المشاهير و النجوم على حضور حفل الزفاف و كان أبرزهم كل من هاني سلامة و محمد منير و بشري ومنة شلبي ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وبوسي شلبي .

وأقيم الحفل أقيم في فندق ريتز كارلتون في وسط البلد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والذي أحياه عدد كبير من النجوم في مقدمتهم الفنانين “تامر حسني و “.

و كان الفنان “أمير شاهين ” قد تعرف على “منة جاب الله “وهي شقيقة زوجة المنتج “أحمد عبد العاطي” ، وذلك من خلال قربه من المنتج “أحمد عبد العاطي ” من خلال تعاونهما في “نصيبي وقسمتك” و الذي أنتجه عبد العاطي في السنوات الماضية، وتعمل منة كمونتيرة في الكثير من الأعمال الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق