ربنا يقوي إيمانك .. إلهام شاهين بعد ماخربتها بتدعو للتحشم – إتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور الدورة الرابعة من السينمائي، الذي انتهت فعالياته مساء .

على هامش حفل الختام، أوضحت إلهام أن شقيقتها الاستايلست إيناس شاهين هي التي اختارت لها الفستان، مؤكدة أنها تثق في ذوقها للغاية.

وبسؤال إلهام عن موقفها من الإطلالات الجريئة للنجمات في المهرجان، أوضحت أنها لا تحب لفت الأنظار، بل تختار الفستان الأنيق البسيط، قائلة: “دايما الأجرأ بيلفت النظر.. لكن البسيط والشيك بيكسب احترام أكتر.. وأنا بتكسف مبحبش لفت النظر.. بالعكس بحب الشيك والبسيط”.

وعن موقفها من مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إلهام: “أنا مبحبش السوشيال لأنها مضيعة للوقت وكل من هب ودب يقول أي حاجة.. مليش فيها لأن لو ههتم بيها هضيع عمري، لأن بلاقي ناس قاعدين عليها طول الوقت وسايبين أهاليهم”.

على صعيد آخر، تستعد الفنانة إلهام شاهين لتقديم جديد، تجسد خلاله شخصية أم لديه ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أوضحت إلهام خلال حوارها ببرنامج The Insider بالعربي،أن هذه الفئة مهمة وموجودة في المجتمع، لذلك من الطبيعي أن يتواجدوا في الدراما، لأنها مرآة للحياة، مضيفة: “إحنا عاملينه بشكل إيجابي جدا، لأن الأولاد دول بيبقوا موهوبين في أشياء أخرى، والمفروض إنه ابني في المسلسل موهوب جدا في الموسيقى وبيعمل طفرة فيها.. فأنا مبسوطة قوي بالدور ده”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق