”قالوا محسود”.. أمير شاهين يكشف عن سبب كسر ذراعه بعد أسابيع من زفافه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان أمير شاهين، ضجة كبيرة بعدما ظهر بيد مكسورة خلال فعاليات السينمائي في دورته الـ4، وذلك بعد فترة قليلة من زواجه، بعدما نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة لها رفقته وزوجته وشقيقته الفنانة إلهام شاهين، وذلك في أحدث ظهور له في السادس من فعاليات مهرجان الجونة.

 

وزعم بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن إصابته بعد زواجه بفترة قصيرة جاء بسبب الحسد، ما أثار سخرية البعض، وحرص البعض على الدعاء له أيضًا، بينما لم يكشف أمير شاهين وقتها عن أية تفاصيل بشأن تعرضه لكسر في يده.

 

وكشف أمير شاهين، في تصريحات لـ موقع ET بالعربي أنه سقط على يده ما أدى إلى إصابته بشرخ بسيط، حيث قال: "سقطت على يدي فأصيب إصبعي بشرخ، أمر بسيط".


واحتفل الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، بحفل زفافه، أوائل شهر أكتوبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل وسط القاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، منهم: محمد منير، ، أشرف زكي، هاني شاكر، هالة صدقي، ليلي علوي، لبلبة، وفاء عامر، ، بشرى.

اقرأ أيضًا: الحلقة الـ 6 من حكاية ”لازم أعيش” مسلسل ”إلا أنا” تتصدر التريند.. تعرف على أحداثها (فيديو)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق