أسيل عمران توضح سبب هجومها على رامز جلال .. شاهدوا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الفنانة أسيل عمران بالتصريح حول عدد من الأمور الخاصة بمسيرتها الفنية وبالأخص بعد أن انتشرت الكثير من الأخبار بشأن تعاونها مع الفنان تامر حسني وبشأن الخلاف الذي حدث بينها وبين الفنان رامز جلال.

إعلانات

الفنانة أسيل عمران توضح سبب هجومها على الفنان رامز جلال:

وأوضحت الفنانة أسيل عمران من خلال تصريحها وقالت إنها متحمسة للعمل مع تامر حسني لأنه فنان ذكي ولديه جمهور كبير في الوطن ولكنها نفت الأخبار التي تم تداولها بشأن استبعادها من فيلمه الأخير الذي يقوم به وأكدت أن الأمر فكرة ولم يتم تنفيذها.

ومن ناحية أخري تحدثت الفنانة أسيل عمران عن انتقادها للفنان رامز جلال وقالت إنها لا تحب المقالب لأنها تتضمن إهانة للنجوم والمشاهير وبالأخص عندما يكون بطل الحلقة فنان كبير في العمر.

حيث تعتبر الفنانة أسيل عمران أن النجوم عندما يتقدم بهم العمر يجب أن تبتعد الأضواء عنهم وتكون لديهم الكثير من الالتزامات وفي حاجة إلى المال كما تعتبر تلك البرامج نوع من الاستغلال وعدم الاحترام للسن بهدف تقديم فقرة مضحكة.

وأنهت الفنانة أسيل عمران كلامها بسؤال حيث إنها تعجبت من ضحك وسخرية الناس على نجوم كبار السن الذي يحدث في مواقف مخيفة أو صعبة وهي التي لا تتناسب تاريخهم الفني أو عمرهم أيضا الذي وصلوا إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق