ياسمين صبرى من داخل الطائرة أثناء عودتها من الجونة.. صورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة ياسمين صبرى متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بصورة أثناء عودتها من الجونة، بعدما شاركت هناك ضمن فعاليات الدورة الرابعة من السينمائى، وجاءت الصورة أثناء تواجدهما في الطائرة، وبمجرد نشر الصورة لاقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها، فيما اكتفت الفنانة بالتعليق على الصورة بقلب أسود.

 

ياسمين صبرى داخل الطائرة اثناء عودتها من الجونة
ياسمين صبرى داخل الطائرة اثناء عودتها من الجونة

وخطفت ياسمين صبرى الأضواء على السجادة الحراء فى حفل الافتتاح حيث ظهرت باطلالة جذابة مرتدية فستان أزرق خطفت به الأضواء على السجادة الحمراء، مؤكدة فى تصريحاتها على هامش المهرجان إن "الجونة السينمائى" جزء من عالمها كممثلة، وإنها تقريبا لا تحضر سوى هذا المهرجان.

ياسمين
ياسمين

وفى وقت سابق، أشارت ياسمين صبرى خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى فى الجونة، أنها طيلة الوقت تسعى للقراءة والتثقيف من نفسها، وأن القراءة بالنسبة لها لا تقتصر على السيناريوهات فحسب، خاصة أنها لا تخرج من منزلها كثيرا سوى للتصوير فقط، وكذلك كانت تخرج للجيم، حتى أصبح الجيم فى منزلها الآن، وأكدت أنها تقرأ حاليا بعض المسلسلات لخوض سباق دراما المقبل، وإنها تحضر لعدة أفلام خلال الفترة المقبلة.

وقدمت ياسمين صبرى فى رمضان الماضى "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داوود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق