أصالة ترد على زواجها للمرة الثالثة: ”لا خلاص ده قرار نهائي” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفت النجمة السورية أصالة نصري، نيتها الزواج مرة ثالثة بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، مؤكدة إنها لن تتزوج مرة آخرى وهذا قرار نهائي.

 

وأضافت أصالة خلال إحدى المقابلات التي أجرتها، خلال تواجدها بالجونة بعد حضور حفل ختام السينمائي، عن قرار زواجها: "لا خلاص قرار نهائي لا رجعة فيه لن أتزوج مرة أخرى.. عندي 4 ولاد وعندي أصحاب وشغل كتير، عندي اللي بيلهيني لآخر العمر، والظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه".

 

ألبوم لا تستسلم

وأكدت أصالة، أن ألبومها الآخير "لا تستسلم"، كان بمثابة الإنقاذ لها بعد إنفصالها عن طارق العريان، قائلة: "ظروفه كانت صعبه عملته خلال ببداية الأزمة وكان في حظر في وكنت بسجل كل يوم مرات كسرت الحظر وأمشي، وكنت انا كمان في أسوء مراحل حياتي علي الإطلاق كنت في بداية أنفصالي وقمة ألمي وصدمتي وذهولي وكنت بهرب بأي طريقة وأفضل طريقة كانت من خلال عملي وفني، ولذلك كان "لا تستسلم" منقذ وكان البوم كبير يحتوي علي 20 وكلهم كانوا علي مستوي عالي من التقنية والموهبة، فبعتبر هذا الألبوم أنجاز وبفتخر بيه كثيراً".

كما تحدثت أصالة عن ثقاتها في الرجل بعد إنفصالها، قائلة: "لم أفقد الثقة في الرجل.. ليس لدى مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائي من الرجال وأحترمهم، وأكثر شخص يستأثر بحبي واحترامي رجل وهو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ أقرب من الست حتى كنت ومازلت".

 

اقرأ أيضا:بعد إنكار علاقته بها.. ياسمين نيار تنشر تسجيلا صوتيا لـ محمد السبكي

يشار إلى أن المطربة أصالة تتواجد حاليًا في مصر وخاصةً الجونة، حيث حرصت على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم الجمعة الماضية، وسط حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن بعد انتهاء فعاليات الدورة الرابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق