تامر حسني لجمهوره بعد طرح ”بألف سلامة”: فرحان باستقبالكم الرائع للأغنية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الفنان تامر حسني، عن سعادته بردود الأفعال حول أغنيته الجديدة "بألف سلامة"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "".

ونشر تامر حسني الفيديو الخاص لإغنية "بألف سلامة"، وعلّق قائلا: "نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية (بألف سلامة) وأكيد مبسوط إنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم 1 وإنها حققت المركز الـ 33 على مستوى العالم، ولكن الأغنية على فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس".

أضاف: "أنا من امبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب ولما لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشرالأغنية مرة أخرى وإرضاءً للجميع ده حقكم عليا وعلينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين، مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير، نهاركم جميل زيكم، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخة الجديدة".

اقرأ أيضا:رولزرويس كولينان ثمنها 5 مليون جنيه وبرقم مميز.. محمد رمضان يثير الجدل بسيارته الجديدة (صورة)

أغنية "بألف سلامة"، لتامر حسني، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيي، وتوزيع وميكس يحيي يوسف، وماستر جلال حمداوي.

وكان النجم تامر حسني، طرح مؤخرا أغنية "فجأة افترقنا"، من ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، وذلك على القناة الرسمية لشركة روتانا، والتي حققت نجاحا كبيرا ونسبة تخطت 8 ملايين مشاهدة.

أغنية "فجأة افترقنا" لتامر حسني من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع يحيى يوسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق