تشكر ويهاجمونها مثل رجاء الجداوي!

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت الفنانة نشوى مصطفي، تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس ، ووجهت رسالة شكر للرئيس المصري عبد الفتاح على مجهوداته في محاربة الفيروس، واستجابة الحكومة لاستغاثتها.

تحدثت نشوی بصعوبة بالغة مع أنفاس متقطعة، خلال مداخلتها الهاتفية مع المذيع وائل الإبراشي في (التاسعة)، وقالت: (نخلي بالنا عشان ولادنا وعشان أهلنا، أنا آسفة إني تسببت في إزعاج الناس، لما كلمت شکاوی رئاسة الوزراء مکانوش عارفين إني ممثلة والله، وبشکر سيادة الرئيس أنه عمل من سنتين حملة 100 مليون صحة واكتشفت وقتها إن أمي عندها فيروس سي وعالج أمي بدون مصاريف، والنهاردة بيعالجني في مستشفى حكومي بدون أي مقابل).

نشوى تعرضت لهجوم من بعض المواطنين المصريين الذين اعتبروا أنها تتلقى العلاج في أفضل المستشفيات بحكم كونها ممثلة مشهورة في الوقت الذي لا يجد فيه المواطن العادي سريراً فارغاً في المستشفيات.

الهجوم على نشوى يذكرنا بالهجوم الذي تعرضت له النجمة الراحلة رجاء_الجداوي، التي اصيبت بالكورونا وهاجموها أيضاً بعدما نقلت لمستشفى العزل في الاسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق