محمود عبد المغنى: طبخت وحلقت لأولادى خلال فترة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان محمود عبد المغنى، إنه مع بداية انتشار فيروس المستجد فى لم يخرج من منزله هو وعائلته حفاظًا على أنفسهم، حتى أنه كان يطبخ أحيانًا وحلق شعر أبنائه بنفسه لعدم وجود "حلاقين". وأضاف عبد المغنى خلال استضافته مع عائلته في "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على ، الجمعة، أنه كان رافضًا عودة أبنائه الثلاثة إلى المدارس بسبب كورونا ولكنه فى قرر ذهابهم مدارسهم لاستمرار دراستهم وتعليمهم.

 

كشف الفنان أنه تزوج فى أقل من 21 يومًا بعد أن قابل زوجته مى.

 

خلال الحلقة، سردت زوجته مي تفاصيل الزواج، وقالت إنها كانت في يوم ما تشاهده على التلفزيون حيث كان ضيفًا على أحد البرامج ولم تكن تعرفه حينها بشكل شخصى، وكان يقول إنه سيزوج فى شهر مارس لتجد نفسها بصوت مسموع فجأة "أنا هتجوزه"، مؤكدةً أنه لم يكن هناك أى مبرر لتلك الجملة ولكنها قالتها بشكل غريب.

 

تدخل عبد المغنى، وأضاف: بعد ذلك فسخت الخطوبة لظروف معينة، ثم قابلت مى وشعر ناحيتها براحة شديدة وتزوجتها فى أقل من شهر.  

 

كما أذاع البرنامج، مجموعة من اللقطات للفنان محمود عبد المغنى وهو يطبخ بنفسه فى منزله مجموعة من الأكلات، وهو ما قابله حضور الحلقة بالتصفيق والتشجيع. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق