دنيا بطمة تهاجم منتقديها وشقيقتها المسجونة!

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت النجمة المغربية، دنيا بطمة، منشوراً صباح يوم الجمعة، هاجمت من خلاله جميع من أساء لها وشقيقتها إبتسام التي تتواجد حالياً في أحد سجون ، على خلفية ادانتها في قضية حساب (حمزة مون بيبي).

اقرأ: دنيا بطمة تنجب مولودتها الثانية

ونشرت دنيا صورة شقيقتها ابتسام بطمة، وعلقت: (لا سماح لمن ظلمنا.. لا سماح لمن مس بكرامتنا.. ولا سماح لمن تكلم في عرضنا.. ولا سماح لمن اتهمنا كذبا.. ولا سماح لمن دافع عن الباطل واتهمنا بكل ما هو باطل.. ولا سماح لمن فرق أما عن ابنتها بالكذب والبهتان.. ولا سماح لمن قال كلمة جارحة في حقنا.. ولا سماح لمن تكلم عنا بأي كلمة وهو يجهلنا.. ولا سماح لكثيرين.. وكلنا لهم الخالق هو حسيبنا وخير وكيل.. الدنيا تدور وسيأخذ كل ظالم حقه من العذاب في الدنيا قبل الآخرة.. ولا سماح لهم في الدنيا والآخرة).

وتابعت: (أنتم من جعل مني إنسانة قاسية.. لكن قاسية في حدود القانون والحق تدافع عن حقها وحق أحبتها إلى آخر رمق.. ولا ولن تتنازل لمن طعنها وطعن أحبتها في يوم من الأيام.. وشكرا لأنكم جعلتم مني امرأة حديدية تستمد قوتها من حقد البعض).

اقرأ: شقيقة دنيا بطمة هل تمجد الشيطان – صور

وتوعدت في جميع من نهش شقيقتها قائلة: (أنتم تتناسون وأنا لن أنسى إلى الأبد.. لن يدوم الكذب وسيأتي يوم لتكشف الحقائق).

بطمة تعيش فترة صعبة، بعد سجن شقيقتها، ويبدو أن حالتها النفسية سيئة للغاية، رغم انجابها مولودتها الثانية (روز).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق