أمير كرارة: قارئة فنجان أمي توقعت شهرتي " كلها هتشاور عليه".. وهذه قصة البطيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان أمير كرارة، إن والده كان يفتخر به هو وأولاده الـ 5 الأشقاء وهم أيضا كانوا يفتخرون أنهم أبناء محمد كرارة، لافتًا إلى أن آخر نجاح رآه أبوه كان "" والذي يعتبر نقلة نوعية كبيرة في حياته الفنية. اضافة اعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "أنا ساعات بكذب ولكن كذبة بيضا مش مؤذية".

وتابع: "كنت لاعب كرة طائرة في المنتخب الوطني وكانت حياتي كلها في النادي وأمي كانت تأتي بالأكل لي في النادي.. وكنا عايشين عيشة مستورة.. أبويا كان بيجيب لنا بالـ50 و الـ60 بطيخة واحنا صغيرين ونحطهم تحت السرير وكنا بناكل كل يوم 6 بطيخات وكنا بنحب البطيخ أوي وأمي ما كانتش بتحب إلا الجبنة البيضا والبطيخ".

وأكمل: "كنت بقلب أبويا في الفلوس وآخد من وراه شوية فلوس فكة.. كنت بحب أغسل المواعين وأنا صغير ودلوقت بغسل المواعين لأنى بحب النظافة.. كنت وأنا صغير صايع بأدب".

وأشار إلى أن هناك سيدة قرأت فنجان القهوة لوالدته عندما كان صغيرًا وحينها أخبرتها بأن أحد أبنائها سيكون مشهورًا ونجماً قائلة: " كلها هتشاور عليه ابنك اللي بيبدأ بحرف الـ أ"، لافتًا إلى أنه تذكر هذا الموقف عندما أصبح ناجحًا في التمثيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق