على طريقته الخاصة.. محمود حميدة يحيي ذكرى هيثم أحمد زكى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احيا الفنان الكبير محمود حميدة الذكرى الأولى على رحيل الفنان هيثم زكي، نجل الفنان الراحل أحمد ذكي، التي تحل ذكراه السبت.

ونشر حميدة صورة لكل من هيثم زكي ووالده أحمد زكي، عبر حسابه على“”، واكتفى بذلك دون كتابة أي كلمات.

وتوفي هيثم أحمد زكي، في ظروف مفاجئة يوم 7 نوفمبر ، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث فقد وعيه، وتوفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمود حميدة هو "الغسالة"، الذي يعرض حاليا بدور العرض، وغامر صناعه بنزوله في موسم عيد الأضحى، رغم قرار رئيس الوزراء بتخفيض عدد الحضور لنسبة 25% فقط، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وبلغت إيراداته 10 مليون جنيه تقريبًا.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمود الليثي وعلي الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا، والفيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق