نيللى كريم: أحب الفن جدا ولم أفكر فى الاعتزال مطلقا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة نيللى كريم: "من أصعب المواقف التى تعرضت لها أثناء التصوير كنت فى (ذات) وكنت أصور مرحلتى وأنا فى عمر الستين، وبعد أن وضعت المكياج ووضعوا بعض الأشياء التى تجعلنى أظهر سمينة وبعد أن انتهيت من وضع كل شيء لمحت شكلى فى المرآة فبكيت بشدة، وكانت تلك أول مرة يحدث لى ذلك، وتحدثت لمدير التصوير والأستاذة كاملة وطلبت منهم أن ننهى تصوير هذا لأننى لا أستطيع أن أقوم بذلك، وبالفعل تم إيقاف التصوير"، وأضافت نيللى كريم: "لم أفكر فى الاعتزال مطلقا فأنا أحب الفن جدا". 

 

 

وأضافت نيللى كريم، أثناء لقائها فى واحد من الناس الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى ويذاع على الحياة: "بعدما عدت إلى البيت ارتديت بنطلونى الجينز وعملت مكياج وأردت أن أعود إلى نفسى"، وأضافت نيللى أنها لا تعرف متى ستتزوج ولكن أهم شيء لديها هو أن تشعر بالراحة النفسية وتبحث دائما عن الأمان.

 

نيللى كريم3
 

نيللى كريم2

 

وتابعت نيللى كريم: "دمعتى قريبة جدا ولكنى دائما امنع دموعى، وهناك فرق كبير بين أنك لا تريد أن تبكى وبين أنك لا تعرف أن تبكى، وأنا دائما أريد أن أبكى ولكننى أمنع نفسى، ونقطة ضعفى هم أولادى، ولا أريد أن أرى شخص محتاج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق