تأجيل موعد طرح Marry Me لـ جينيفر لوبيز بسبب الموجة الثانية لفيروس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف موقع فارايتي عن إعلان أستوديوهات Universal، لتأجيل Marry Me  للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث كان من المقرر عرضه قبل عيد الحب في 12 فبراير ، لكن الآن من المتوقع أن يعرض بعد ثلاثة أي في 14 مايو 2021، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان Marry Me، أما قصة الفيلم فهى تستند نوعًا ما لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون في بطولة فيلم "Marry Me" عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم.

وكانت النجمة جنيفر لوبيز، وخطيبها أليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق، قد أعلنا دعمهما للمرشح الديمقراطى جو فى مواجهة الرئيس الجمهورى دونالد ترامب، واعتبر الثنائى أن توحيد البلاد مرة أخرى بعد 4 أعوام من الشقاق بسبب إدارة ترامب وتجاوز جائحة وإنقاذ الاقتصاد، هى دوافع كافية لدعم بايدن، وذلك خلال مقطع لهما مع المرشح الديمقراطى وزوجته جيل.

وقال رودريجيز "نحن متحمسون ومتشوقون للتصويت، اعتقد أن أصواتنا لم يسبق وأن كانت بهذه الأهمية" خلال الفيديو الذى ظهر فيه عدد كبير من المشاهير ليكشفوا عن دعمهم للمرشح الديمقراطى ومنهم جون ليجيثامو ولويس فونسى وزوى سالدانيا ولين مانويل ميراندا وإيفا لونجوريا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق