آخرهم .. فنانين نجوا من فيروس المستجد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ عام2020 بالكثير من الأحداث المثيرة والساخنة والتي جعلت الجميع في حالة قلق وترقب للمستقبل بل للغد، وكان من بين هذة الأحداث المستجدة والتي عجز العالم بأكمله عن مواجهتها، فيرس المستجد (كوفيد 19)، والذي آثار الفزع والرعب بين الجميع وفي كل أنحاء العالم.

الأمر الذي تطور إلى وقوع الكثير من الإصابات بل والوفيات على مدار هذا العام، وكان من بينهم الكثير من الشخصيات المشهورة، وأكثرهم من نجوم الفن.

تسرد "الطريق" من خلال السطور القادمة الفنانين الذين تعرضوا للإصابة بفيرس كورونا المستجد ونجوا منه وتعافوا وعادوا لممارسة حياتهم مجددا.

1_نشوي مصطفي:

تداولت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، خبر إصابة الفنانة نشوي مصطفي بفيرس كورونا المستجد، الأمر الذي خلق حالة من الحزن للكثير من جمهورها المتابع، والذي ساندها بشكل كبير في هذة الأزمة.

وبعد صراع كبير مع الفيروس تغلبت عليه نشوي، لتعلن ، وبعد 7 أيام من إصابتها ودخولها لحجرة العناية المركزة، تعافيها تماما من المرض.

كما توجهت نشوي بالكثير من الشكر لكل جمهورها المتابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك توجهت لهيئة الأطباء والدولة بكل الشكر على دعمها في تلك المحنة.

 

 

2_بسمة:

بعد ظهورها بإطلالة مميزة في السينمائي، أعلنت الفنانة الشابة بسمة إصابتها بالفيروس، الأمر الذي أدى لعزلها بالحجر الصحي وتلقيها العلاج بشكل مكثف.

وبعد انعزالها بالحجر أعلنت منذ وقت قريب تعافيها من هذا المرض، كما سردت في قامت ببثه على إحدى صفحاتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تفاصيل التجربة القاسية التي مرت بها.

اقرأ أيضا:الليلة.. أنغام تطرح ألبومها الجديد ”مزح”

 

3_كريم قاسم:

منذ ظهور الفيروس في موجته الأولى، أعلن الفنان الشاب كريم القاسم إصابته به، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات العامة، والتي تحولت وقتها لواحدة من مستشفيات الحجر الصحي، وبعد وقت أعلن تعافيه بشكل كامل، بل وأعلن أيضا عن دخوله في بعض الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة.

4_إيمان العاصي:

أعلنت الفنانة الجميلة إيمان العاصي إصابتها بالفيروس خلال الموجة الثانية، وذلك من خلال فيديو قدمته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبعد معاناة استمرت لأكثر من أسبوعين متتاليين، أعلنت العاصي تعافيها من الفيروس بشكل كامل وعودتها لبيتها وأسرتها مجددا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق