لقطات جديدة من الجديد لمسلسل The Crown تظهر الأميرة ديانا.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل الدراما الشهير The Crown، عن بعض الصور الجديدة للموسم الجديد المقرر عرضه يوم 15 نوفمبر الجاري عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس، والتي ظهرت فيها الأميرة ديانا التي تجسد شخصيتها النجمة العالمية إيما كورين.

وتأتي تلك اللقطات بعدما طرحت الشركة المنتجة للمسلسل، بعض البوسترات الجديدة للموسم المقبل الحائز على تقييم 8.7 عبر موقع IMDB، والمقرر ان يجسدون شخصيات ملكية في المقبل والذي سيسرد قصة حياة الاميرة الراحلة ديانا بشكل مفصل.

وطرحت شبكة نتفليكس تريلر الموسم الرابع من والذي يكشف الملامح الأولى للموسم الذى يعرض في 15 نوفمبر، وتظهر أوليفيا كولمان وهى تجسد دور الملكة إليزابيث وقصة زواج ديانا من الأمير تشارليز.

EmejPO2XUAIgHnh

 

EmejOCVWEAAn1Jn
 
EmejMi8XUAYu3JP

 

يعد مسلسل The Crown، من أهم المسلسلات التى تدور حول العائلة الملكية فى ، حيث إنه يكشف الكثير من الجوانب المختلفة للحياة فى القصر الملكى، وهذه بعض من الأسباب التى تشجع من لم يشاهده على مشاهدته، خاصة قبل طرح الموسم الرابع من العمل الذى من المقرر له أن يطرح 15 نوفمبر.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق