أبرز أحداث إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 6 في 4 نقاط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 6.. يبحث الكثيرون عن إلا أنا لازم أعيش خاصة بعدما تمكنت شيري عادل ومن قبلها حنان مطاوع وكندة علوش من لفت الأنظار إلى أدائهم خلال حكايات المسلسل وأصبحوا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. اضافة اعلان

إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 6
1- دارت أحداث الا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 6 حول نور التي تعترف لحاتم بمرضها
2- يشعر حاتم بالصدمة ﻷنها لم تخبره منذ أن بدأت علاقتهما
3- يشعر بأنها قد خدعته طيلة هذا الوقت
4- يقرر حاتم الانفصال عن نور.

أبطال المسلسل 

"لازم أعيش" من تأليف نجلاء الحدينى ومن إخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، ويشارك في البطولة أيضًا نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، وفراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة  من المسلسل وتقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامرمرتضى وذلك بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 6

ومسلسل الا انا الذي يبحث عنه الكثيرون يقدم حكايات منفصلة وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وعدد حلقات المسلسل 33 حلقة.

موعد العرض

كان مسلسل إلا أنا لازم أعيش يعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما كان يعرض على DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 9 .. تالا تصارح شريف بإعجابها به
الا انا حكاية لازم أعيش الحلقة 6
يذكر أنه تم أول حكايتين من المسلسل على قناة DMC وهما بنات موسى من بطولة النجمة وفاء عامر وسنين وعدت بطولة الفنانة أروى جودة، وعرضت الثالثة بعنوان أمل حياتى بطولة حنان مطاوع، والرابعة أمر شخصي من بطولة شيري عادل، والخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة النجمة كندة علوش، والسادسة هي "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق