تعرف على أبطال إلا أنا ربع قيراط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ابطال مسلسل الا انا ربع قيراط .. يبحث الكثيرون عن إلا أنا ربع قيراط خاصة بعدما تمكنت جميلة عوض وشيري عادل ومن قبلها حنان مطاوع وكندة علوش من لفت الأنظار إلى أدائهم خلال حكايات المسلسل وأصبحوا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. اضافة اعلان

ابطال مسلسل الا انا ربع قيراط
ومسلسل الا انا الذي يبحث عنه الكثيرون يقدم حكايات منفصلة وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وعدد حلقات المسلسل 33 حلقة.

قصة الحكاية
تناقش حكاية ربع قيراط من مسلسل الا انا معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصرى، ومواجهتها للعديد من الأزمات في البيت والعمل والمجتمع بصفة عامة، وتجسد ريهام شخصية "منى" وهى سيدة يتزوج عليها زوجها وتتعرض لكثير من الصدمات منه بعد طلاقهما.

ابطال مسلسل الا انا ربع قيراط
يشارك في بطولة حكاية "ربع قيراط" من مسلسل الا انا نخبة من النجوم إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور، على رأسهم الفنان مصطفى درويش والفنانة القديرة إنعام سالوسة، وإبراهيم السمان وكذلك عصام السقا، والحكاية من تأليف أمين جمال، والحكاية هي السابعة  من المسلسل وتقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامرمرتضى وذلك بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد العرض

مسلسل إلا أنا يعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما كان يعرض على DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

إلا أنا حكاية لازم أعيش الحلقة 9 .. تالا تصارح شريف بإعجابها به

ابطال مسلسل الا انا ربع قيراط

يذكر أنه تم أول حكايتين من المسلسل على قناة DMC وهما بنات موسى من بطولة النجمة وفاء عامر وسنين وعدت بطولة الفنانة أروى جودة، وعرضت الثالثة بعنوان أمل حياتى بطولة حنان مطاوع، والرابعة أمر شخصي من بطولة شيري عادل، والخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة النجمة كندة علوش، والسادسة هي "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق