بعد اعترافه بمثليته الجنسية وارتداء حماله صدر.. حفيد عمر الشريف يشارك في إسرائيلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأ جونيور حفيد النجم الراحل عمر الشريف، متابعيه، بالإعلان عن مشاركته ضمن حلقات العمل الإسرائيلي The Baker & The Beauty.

ونشر جونيور خبرا عبر صفحته بموقع "إنستجرام" يفخر فيه بانضمامه لأسرة العمل، ويقول: متحمس جدا للمشاركة في العمل الشهير.

اقرأ أيضا| بدأ مشواره بـ”الدوامة” وانتهى بـ”راس الغول”.. ما لا تعرفه عن الساحر محمود عبد العزيز

المسلسل رومانسي كوميدي إسرائيلي يحكي قصة الحب بين خباز بسيط ونجمة عالمية وقد انطلق لأول مرة عام 2013.

يذكر أن حفيد النجم عمر الشريف قد اعترف منذ سنوات أنه مثلي الجنس، وذلك لمرتادي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

وظهر مؤخرا يرتدي حماله صدر ملونة خاصة بمايوة "بيكيني" على أحد الشواطئ الموجودة بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، وهي الصورة التي لاقت سلسلة طويلة من الانتقادات وصفته باتباع الأفكار والأساليب الشاذة لكي يضمن مزيدا من المتابعين.

ومن أبرز الصور التي أثارت الكثير من الجدل هي الصورة التي التقطها حفيد عمرالشريف خلال احتفاله بليلة رأس السنة وقدوم عام مع صديقه حيث ظهر الثنائي وهما يتبادلا القبلات الساخنة بإحدي الحفلات.

وكان حفيد عمر الشريف نشر صورة مؤخرا على "إنستجرام" صورة لجده عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة وعلق على الصورة فكتب: "أجدادي هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة.. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات في هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق