بعد شفائها .. نشوي مصطفي تحكي تجربتها مع ..” صعبة جدا”

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طمأنت الممثلة المصرية جمهورها بعد أيام من إعلان إصابتها بفيروس المستجد (كوفيد- 19).

ونشرت نشوى مقطع عبر حسابها في “”، قالت فيه: “لله الحمد والشكر، بفضل الله ودعوات حضراتكم، وبفضل المصرية وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومي، تحسنت حالتي الصحية وامتثلت للشفاء”.

وأضافت: “تلقيت علاجي في مستشفى حكومي بالمجان، فخورة بكوني مواطنة مصرية، لأنني عندما اتصلت برقم وزارة الصحة الخاص بالطوارئ والمعني بإصابات كورونا، تعاملوا معي كأي مواطنة عادية”.

 

وتابعت: “سألوني عن سني واسمي وبسرعة تمَّ التعامل معي بشكل رائع، دخلت مستشفى العزل، وحمداً لله امتثلت للشفاء”.

وأشارت الممثلة المصرية إلى جهود الفرق الصحية في مواجهة الوباء، قائلة: “شكراً لكل الأطباء لأنهم يحاربون عدواً مجهولاً لا يعلمون عنه الكثير. دور الأطباء في المستشفيات لا يقل عن دور جنودنا الأبطال الذين يحاربون أعداء الوطن، شكراً لكل الأطباء ولوزيرة الصحة المصرية”.

وكانت نشوى مصطفى أعلنت في 4 نوفمبر/تشرين الثاني إصابتها بالفيروس، ثم استنجدت بوزارة الصحة عندما اشتدت عليها الأعراض، واستجابت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة ، وأوصت بنقلها بشكل لمستشفى العجوزة، حيث أقامت هناك نحو 7 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، وأثبتت الفحوصات تعافيها من الفيروس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق