قبل عرضها.. ريهام عبد الغفور تتحدث عن مفاجآت الحلقة الأخيرة لـ”ربع قيراط”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور الحلقة الأخيرة من مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "إلا أنا" من خلال حكاية "ربع قيراط".

 

وستعرض الحلقة الأخيرة من حكاية "ربع قيراط"، الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً وتلعب بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور والفنان مصطفى درويش وغيرهم من النجوم.

 

وبالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة، كتبت ريهام عبد الغفور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "": "النهاردة آخر حلقة من إلا أنا ربع قيراط.. مش عارفة أقول أو أوصف قد إيه استمتعت في العمل ده استمتعت بالشغل مع كل فرد فيه اللي معظمهم قابلتهم لأول مرة في العمل ده".

 

وتابعت: "وبسرعة بقيت حاسة إن كل واحد فيهم فرد من أهلي، عايزه أشكرهم بجد على كل تعبهم وتصديقهم، حيفضل ربع قيراط من أهم وأقرب الأعمال لقلبي".

ويشارك ريهام عبد الغفور في بطولة حكاية "ربع قيراط"، مجموعة من الفنانين وهم مصطفى درويش ومحمد علي رزق، وإبراهيم السمان، وشاهيستا، وعصام السقا، ومحمد الأحمدي، ومروة جودة، وآخرين، وتولى إخراج الحكاية التي تتكون من 10 حلقات أحمد حسن.

 

اقرأ أيضًا: ”فسخنا الخطوبة واتصالحنا تاني يوم”.. روجينا تكشف كواليس ارتباطها بأشرف زكي

وتدور أحداث الحكاية الجديدة حول معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصري، ومواجهتها للعديد من الأزمات والمشاكل في البيت والعمل والمجتمع بجانب نظرة المجتمع لها وتأقلمها والعقبات التي تواجهها وكيفية تعاملها معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق