بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة .. يسرا : محبة الناس كنز ليس له ثمن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت الفنانة يسرا مجموعة من الصور اثناء تسلمها جائزة افضل ممثلة فى مهرجان الفضائيات العربية وذلك عن دورها فى "خيانة عهد". 

وعلقت يسرا : "بكل حب وامتنان بشكر جمهوري الحبيب اللي صوتلي في استفتاء مهرجان الفضائيات العربية كأحسن ممثلة في عن دوري في مسلسل "خيانة عهد".

واضافت يسرا : "بشكر إدارة المهرجان على التكريم.. محبة الناس رزق عظيم من الله وكنز ليس له ثمن .. وأنا محظوظة بمحبتكم وبوجودكم فحياتي..ربنا يديمكم نعمة". 

ويعد مسلسل "خيانة عهد" آخر أعمال الفنانة يسرا والذى فى الماضى وشارك فى بطولته كل من خالد سرحان وحلا شيحة وجومانا مراد وخالد أنور وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز. 

وكانت نشرت الفنانة يسرا مجموعة من الصور أثناء زيارتها من الإعلان عن كشف أثري جديد في منطقة سقارة. 

وقالت يسرا: "كل التحية والشكر والتقدير لوزارة والآثار، بقيادة د. خالد العناني ود. مصطفى وزيري، أمين المجلس الأعلى للآثار وكل فريق البعثة والعمال على جهدهم المتواصل. 

 

وأضافت: "فخورة جدا إني مصرية.. أقدم وأعظم حضارة في تاريخ البشرية.. تحيا مصر". 

جدير بالذكر أن أعمال حفل البعثة الأثرية المصرية العاملة بمنطقة سقارة مستمرة، وأسفرت عن الكشف عن آبار جديدة مدفون بها عدد ضخم من التوابيت الآدمية الملونة والمغلقة منذ أكثر من 2500 عام. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق