اتفرج – ريم البارودي هتوريك احلي دبوسة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة ريم البارودي صورا جديدة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت ريم البارودي بإطلالة جذابة مرتدية فستان باللون الأسود وكتبت معلقة على صورتها: امسكني لو استطعت

وحازت الصورة علي اعجاب متابعيها و جاءت التعليقات كالاتي:
قمر، تجنني، جميلة الجميلات

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ريم البارودي على خصلات شعرها القصير المنسدل على كتفيها، واختارت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة.

حققت ريم البارود نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها ببطولة “قيد عائلي” بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان صلاح عبد الله.

ونفت الفنانة ريم البارودي مشاركتها في بطولة فيرس، مشيرة الى انها تشارك في الفيلم كـ ضيف شرف بمشهدين، وذلك من أجل المخرج أسامة عمر الذي سبق وتعاونت معه في فيلم زجزاج.

أما عن الدراما، وقعت ريم البارودي مع شركة منتجة على عقد مسلسلين، الأول مسلسل خارج الرمضاني ومكون من 60 حلقة ومأخوذ عن رواية ” الحي المخملي”.

وتابعت: ” لم أقرأ الرواية حتى وبالتأكيد سيكون هناك تغيير ببعض الاحداث لان الدراما تختلف عن الروايات”.

وأضافت ريم البارودي:” جاري ترشيح باقي أبطال العمل، وأيضًا وقعت على عقد مسلسل رمضاني لن أكشف عن تفاصيله الآن”.

وتقدم ريم البارودى البرنامج أيام السبت والأحد والأثنين الساعة الـ 6 مساءًا بشكل متنوع يتحدث عن الشارع المصري والعربي، كما شاركت ريم البارودى فى الحلقات الأولى من البرنامج وتحدث عن التغذية الصحية بالنسبة للرجل والمرأة.

وتحدثت ريم البارودي، عن أول تجربة إعلامية لها من خلال “شارع النهار مع ريم البارودي”، مشيرة إلى أنها ركزت على أن تفصل بين كونها ممثلة ومذيعة، لأن طبيعية هذه المهنة تتطلب منها أن تكون طبيبعة.

وأضافت ريم البارودي، أن البرنامج كان مسؤولية كبيرة والجلوس على كرسي المذيع ليس أمرا سهلا ، لافتة إلى أن فريق إعداد البرنامج برئاسة أحمد الهواري أعطى لها مساحة من أجل التدخل في التحضير للحلقات وطرح موضوعات وأفكار جديدة موجهة الشكر له.

وقالت ريم البارودي : “تخوفت من الفكرة كثيرًا لأنه سبق وتم تقديم برنامج شارع النهار وهو برنامج له ثقله ومعروف في الشارع المصري”.

وعن استضافتها لحالات إنسانية ، أشارت ريم البارودي، إلى أنها تأثرت كثيرا بالحالات الإنسانية التي كانت تحاورها، مؤكدة على انها طلبت حذف لقطات من البرنامج مثل بكائها وتأثرها حتى لا يشعر البعض أنها تقدم مشهدا دراميا.

ونفت ريم البارودي عن وجود خلافات مع النهار لافتة الى انها تعاقدها مازال ساريا حتى الآن .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق