في عيد ميلاده.. جمال سليمان يكشف تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان السوري جمال سليمان، في مداخلة هاتفية ببرنامج "المساء مع قصواء" بقناة ten الفضائية تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده.

 

وخلال حديثه، نفى ما أثير عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية حول تعرضه لحادث مروع وقال للإعلامية قصواء الخلالي: إنه فوجئ بعدد من المكالمات الهاتفية من أصدقائه في الخارج للاطمئنان على حالته الصحية.

 

جاء ذلك بعد تداول شائعه تعرضه لحادث سيارة، لافتا إلى أنه أخر حادث تعرض له كان منذ حوالي 25 عامًا، مشيرًا إلى انزعاجه من موضوع الشائعات التي تطارد الفنانين والمشاهير.

وأكد جمال سليمان أن من يقفون خلف الشائعات أشخاص أصحاب نوايا خبيثة أو بعض المواقع الإخبارية الصغيرة التي تبحث عن الشهرة أو المتابعة ولفت الأنظار، مشيرًا إلى أن ما يتم ترويجه من شائعات عبر بعض المواقع الإخبارية ضد الفنانين، بمثابة طريقة وضيعة لجذب المتابعين.

 

وأشار إلى أنه يجب على المؤسسات الإعلامية التأكد من الأخبار قبل نشر وترديد الشائعة التي قد تتسبب في مضايقة وإزعاج الفنان وعائلة وأصدقائه.

 

اقرأ أيضًا: غنت مع المدفعجية واعتزلت بسبب شاكوش وحقيقة المشاهد الجريئة في ”نزوة”.. ما لا تعرفه عن راندا حافظ

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان جمال سليمان التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم الطاووس والذي من المقرر أن يعود به للدراما المصرية، للمنافسة ضمن السباق الرمضاني لعام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق