في أول حفل بقصر عابدين.. أم كلثوم تطرب الحضور بأغانيها على المسرح

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق حفل كوكب الشرق أم كلثوم نجاحا كبيرًا في قصر عابدين بالقاهرة والذي أقيم على طريقة استخدام تقنية "الهولوجرام" وغنت بجانب الأوركسترا.

 

ومن المقرر أن تستمر حفلات أم كلثوم السبت وغدًا الأحد، وقدمت كوكب الشرق باقة متنوعة من أغنياتها لتعيد صوتها في أذهان عشاقها من مختلف الأجناس بعد سنوات عديدة.

 

ومن أغانيها في الحفل "وعودك في الخيال"، و"أنت عمري"، "ألف ليلة وليلة"، وغيرها من أغنياتها الشهيرة.

ويعد هذا الحفل واحدًا من سلسلة حفلات سيتم تقديمها بتقنية الهولوجرام للسيدة أم كلثوم في عدد من الدول العربية منها ، والكويت، ومصر، والأردن، والعراق، ولبنان، وتتضمن تقنية "هولوجرام" ظهور أم كلثوم على المسرح بشكل متعدد الأبعاد.

 

وتعطي تقنية الهولوجرام صورة طبيعية لها باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، لتمنح المشاهد شعور مرئي بوجودها على المسرح أمام عينه ومسموعا بوجود كوكب الشرق على المسرح.

 

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد جارة القمر.. محطات في حياة فيروز وأشهر أغانيها (بلاي ليست)

وعلى الرغم من أن هذه الحفلة تعد الأولى التي يستضيفها قصر عابدين لكن القصر التاريخي استضاف من قبل الحفلات الشهيرة لعبد الحليم حافظ وأم كلثوم التي كانت لها ذكريات عديدة هناك لأول مرة في حفل عيد ميلاد الملك فاروق.

 

اقرأ أيضًا: بعد يومين من وفاته.. تفاصيل العزاء الثاني لـ فايق عزب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق