بين التراجع والثبات.. فنانون أعلنوا اعتزالهم الفن آخرهم راندا حافظ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عدد كبير من الفنانين إعتزالهم الفن على مدار مشوارهم الفني، منهم من ثبت على موقفه وإبتعد بالفعل ومنهم من تراجع عن قراره، حيث أعلنت الفنانة راندا حافظ مؤخرًا إعتزالها الغناء، نستعرض لكم أبرز هؤلاء النجوم من خلال التقرير التالي:

أعلنت المطربة راندا حافظ اعتزالها الغناء بعد ان نشرت على حسابها الشخصي على شبكات التواصل الإجتماعي لأغنية "جوايا كتير" والتي طرحتها فى ألبومها الأول عام ٢٠٠٩.

الأغنية تم ترجمتها وغنائها باللغة التركية للمطرب التركي الشهير سنان أقتشيل بعنوان "Atma".

وعلقت راندا على الفيديو "الحمدالله بعد اكتر من 10 سنين على اغنيتي "جوايا كتير" اللي كانت أول أغنية لمطربة مصرية تترجم تركي مازالت الإذاعات التركية بتتكلم عن نجاحها لحد دلوقتي والواحد مش عارف ياخد حقه ولا التقدير فى بلده فى زمن مهرجانات وشاكوش #اعتزال ... شكرًا "

‎وقدم راديو "مولا" التركي الشهير حلقة خاصة عن راندا حافظ وتحدث مقدم البرنامج في الحلقة عن أغنيتها "جوايا كتير" والنجاح الذي حققته الأغنية يصوتها فى تركيا وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع حسن الشافعي.

راندا مغنية مصرية. بدأت حياتها الغنائية من خلال الثاني لبرنامج ستار أكاديمي، وبعدها تولتها شركة توب ميوزيك (محمد حامد) وشركة (جود نيوز) خلال موسم واحد، وقد حققت شهرة واسعة منذ أول ألبوماتها والذي حمل اسم (ميالة).

ولها تجربة تمثيل وحيدة في "لأعلى " مع العدل جروب، وهو من بطولة نيللى كريم، زينة.

مسلسل "لأعلى سعر" هو دراما اجتماعية  شارك بها أحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي، وسلوى محمد علي، وسارة سلامة ورحمة حسن وأحمد مجدي ونخبة من النجوم، من إخراج محمد جمال العدل، تأليف مدحت العدل، وهو من أكثر المسلسلات جماهيرية فى الآونة الأخيرة.

تدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

وظهرت راندا حافظ برفقة المطرب الشعبي عبد الباسط عبد الصمد للدعاية لأغنية جديدة بعنوان "الدنيا غابة"، كما قدمت  ألبوم "اكتر وحدة مبسوطة" من إنتاج شركة "روتانا" وضم ٩ أغاني تعاونت فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم أمير طعيمة وأحمد صلاح حسني وأحمد إبراهيم.

نهى عابدين 

كشفت الفنانة نهى عابدين أنها اتخذت قرار الاعتزال بسبب ظروف نفسية سيئة دفعتها للإقدام على تلك الخطوة ، لافتة إلى أنها أعلنت الخبر واختفت عن الأنظار. 

وأضافت: "في بعض الأحيان يشعر الإنسان برغبته في الابتعاد عن كل شيء وهذا ما شعرت به تراكمات وضغوط نفسية في الماضي". 

وأشارت إلى أن هذا القرار كان نتيجة تسرع وعدم تفكير ، مشيرة إلى أنها تحاول التخلص من هذه الصفة". 

وتابعت: "تفاجأت بأن البعض كتب عني أني اتخذت ذلك القرار لأني أريد إثارة نوع من البلبلة وتصدر التريند ولكن في حقيقة الأمر لم أفكر في ذلك وقررت التزام الصمت". 

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب إعتزالها الفن منذ سنوات، بشكل نهائي ولكن سرعان ما حاول عدد كبير من اصدقائها في الوسط الفني على مساعدتها في التراجع عن هذا القرار وبالفعل تراجعت عنه.

بينما إعتزلت شيرين، مؤخرًا السوشيال ميديا وذلك لما تسببه لها من مشكلات مستمرة بسبب سوء فهم البعض تعبيراتها العفوية، وثبتت شيرين على قرارها بالفعل حتى هذة اللحظة حيث أغلقت جميع حساباتها الرسمية بإستثناء حساب "تويتر".

إعتزلت الفنانة بسمة بوسيل، الغناء بعد زواجها من الفنان تامر حسني، بالرغم من تألقها في "ستار أكاديمي" الذي حققت شهرة واسعة من خلاله إلا إنها إختارت أن تبتعد بعد الزواج عن عالم الفن والغناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق