بعد منشور محمد سامي.. رسائل دعم وحب من الجمهور للزعيم عادل إمام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب المخرج محمد سامي، رسالة طويلة يشيد من خلالها بالفنان عادل إمام، خلال مشواره الفني الحافل، مؤكدًا أنه فخور لأنه يعمل في مهنة يمتهنها الزعيم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "".

 

ونشر سامي، صورة عادل إمام، وعلق : "خلونا نتفق إن أستاذ عادل إمام يستاهل اللي هو فيه، وأنا قاعد بكتب دايما بشغل موسيقي تصويرية لأفلام ومسلسلات كتير بتحطني في مود المشاهد اللي بكتبها، ومشكلتي الكبيرة لما بتقابلني أي موسيقي لأي للأستاذ عادل إني مابعرفش أركز في المشهد اللي بكتبه وببقى عايز أقوم اشغل الفيلم اتفرج عليه".

 

وأضاف: "سرحت في الأستاذ وأنا بسمع موسيقي فيلم حب في الزنزانة، وفي كم التنوع اللي قدمه الراجل ده، فعلا قدم كل حاجة وساب جوه كل واحد بصمة كبيرة اسمها عادل إمام".

وواصل داعيًا للزعيم:" ربنا يحفظك يا فنان يا كبير يا مشرف يا قدوه يا حاجات كتير قوي صعب تتقال في كام سطر ولا حتى في كام صفحة.. أنا فخور اني بشتغل في مهنة يمتهنها الأستاذ عادل إمام".

 

وبعد رسالة محمد سامي للزعيم انهالت التعليقات من الجمهور تعبيرًا عن حبهم لعادل إمام، وجاءت بعضها كالتالي: "العظيم عادل إمام هرم الرابع"، "الراجل ده عظيم بجد ومش هيجي زيه أبدا"، "الأسطورة الحقيقية مدرسة الفن والإبداع"، "عادل جعل بصمة في كل خط للفن يستحق لقب الزعيم لأنه زعيم القلوب".

 

اقرأ أيضًا: حكايات ليلى مراد.. قصة انفصالها عن أنور وجدي بسبب ”الكمون”.. واعتناقها الإسلام وحقيقة مساعدتها لإسرائيل

 

من ناحية أخرى، يتولى محمد سامي، إخراج " نسل الأغراب "الذي يشارك من خلاله في مارثون دراما المقبل، وهو بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، ويتناول الدراما الصعيدية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق