أسرار جديدة عن أزمة .. وطائرة خاصة من أجل التطبيع

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، عن الصور التي جرى تداولها أمس، للفنان مع الممثل الإسرائيلي، والتي لاقت هجوم الكثيرين من الوسط الفني والجمهور عليه.

ونشر “صالح”، عبر حسابه على “”، معلومات جديدة عن تلك الأزمة: “الحقائق تظهر تباعًا.. محمد رمضان سافر على الطائرة الخاصة برجل الأعمال الاماراتي رشيد الحبتور؛ وذلك لحضور حفل توقيع اتفاقيات تعاون، واحتفال مجموعة شركات الحبتور بفتح مكتب لها في تل أبيب”.

وأضاف رفعت صالح: “شارك محمد رمضان، المطرب الصهيوني الشهير عومير آدم، في غناء بعض الأغاني الإسرائيلية الشهيرة، كما رقص محمد رمضان على أنغام أغنية هافا ناجيلا الشهيرة، مثلما نشرت الفيديو في البوست السابق”.

وأوضح مدير مركز طيبة للدراسات السياسية: “وعد رجال الأعمال الصهاينة، رمضان، بدور في أمريكي؛ ليدخل العالمية من بوابة هوليود، كما حصل رمضان على الإقامة الذهبية في دبي.. بالإضافة لسيارة رولز رويس كولينان بلاك بادچ، برقم دبي 1111، أهداها له رجل أعمال أردني مقيم في دبي افتتح مكتبا في تل أبيب أيضًا”.

وكانت بداية القصة، عندما نشر الناشط الإماراتي حمد المزروعي، صورة، للفنان محمد رمضان، مع المغني الإسرائيلي الشهير عومير آدم، قائلًا في تغريدة له عبر تويتر: “أشهر فنان في مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.

اتهامه بالتطبيع ودعوات لمقاطعته.. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان بعد ظهوره مع إسرائيليين (صور)
ولم ينتظر الفنان الإسرائيلي، إيلاد تسلا، كثيرًا؛ لينشر صورة تجمعه بالفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، معلقًا عليها: “الملك”.

وعَقِبَها بدأت تُدشن حملات مقاطعة الفنان محمد رمضان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب دعمه للكيان الصهيوني، كما لاقى الكثير من ردود الفعل الهجومية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق