ريهام عبد الحكيم تُحيي حفلاً غنائياً على مسرح سيد درويش.. الخميس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلاً غنائياً للفنانة ريهام عبد الحكيم، بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل على مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية.اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقدم ريهام خلال الحفل عددا من الأغاني التراثية المتنوعة، ومنها "عاشق سارح في الملكوت - مستنياك - صبري عليك طال - بالورقة والقلم - العيون السود - لأ لأ - هتحس بقيمتي - للصبر حدود - و فيها حاجة حلوة".

787184c70a.jpg
يشارك بالحفل نجوم الفرقة الموسيقية بأوبرا الإسكندرية، وهم بقيادة الفنان ياسر سليمان، والفنانة صابرين النجيلى، كما يقدم فصلاً موسيقياً عازف الجيتار وحيد ممدوح، وصولو الاوكوريون وائل النجار، و صولو البيانو حمادة النجار.

f46be74789.jpg
327c42fa47.jpg

جدير بالذكر أن أحيت ريهام عبد الحكيم مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على خشبة مسرح النافورة الجديد بدار الأوبرا المصرية وسط حضور جماهيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق