هكذا تستمتع هيدى كلوم بيومها مع أسرتها فى برلين.. شوف الصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى النجمة العالمية هيدى كلوم دائما إلى إبعاد أبنائها الـ 4 عن الأضواء ووسائل الإعلام ، كما انها تتجنب نشر صورهم باستمرار كأى فنانة على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وأصبح نشرها لصورهم أمر نادر .

فاجأت هيدى كلوم محبيها و معجبيها بنشرها عدة صور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و كانت احدى هذه الصور هى التى جمعتها بزوجها توم كوليتز و أبنائها الأربعة  و هم هيلان ذات الـ 16 عام ، ولو البالغة من العمر 11 عام ، وهنرى ذو الـ 15 عام ، ويوهان ( 14 عام ) ، و كانت العائلة تستمتع بيومها فى برلين ، و حرص كل منهم على ارتداء القناع الواقى تجنبا للإصابة بفيروس " COVID-19 " الذى يهدد العالم .

صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها (1)
صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها 

 

و يبدو أن هيدى كلوم قررت نشر هذه الصورة بالتحديد كونها تم التقاطها من مسافة بعيدة للأسرة و هو ما يجعل ملامحهم غير واضحة و خاصة أنهم ارتدوا جميعا القناع الواقى .

يذكر أن هيدى كلوم اثارت ضجة خلال الأيام القليلة الماضية و ذلك بعد أن نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " مقطع قصير مشبع بالبخار ظهرت به خلال الاستحمام مع زوجها توم كوليتز و هو الأمر الذى أثار الكثير من الجدل و انتقاد قطاع كبير من محبيها لها.

صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها (2)
صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها (2)

 

صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها (3)
صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها (3)

 

صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها (4)
صور نشرتها هيدى كلوم من نزهتها مع عائلتها (4)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق