بعد تطبيع .. شريف عامر يحكي تجربته في العمل بالقدس المحتلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روى الإعلامي شريف عامر، ذكرياته خلال تكليفه من قطاع النيل للأخبار، بالسفر للقدس مراسلا، معبرًا عن اعتزازه بتلك التجربة، وذلك بعد أزمة واتهامه بالتطبيع والخيانة بعد انتشار صوره مع بعض الشخصيات المعروفة في إسرائيل.

 

وكتب شريف عامر في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قصة على هامش الأحداث: كنت شاب من 25 سنة تقريبًا، تم تكليفي بالسفر للقدس مراسلًا للنيل للأخبار، صُدمت، أقترح والدي قبل اتخاذ القرار أن اسأل السفير حسن عيسى، رحمه الله وكان أحد كبار الخارجية المصرية ورئيس إدارة إسرائيل، وكان بمثابة عمي".

 

وأضاف: "ذهبت له حائرا، فجلس معي 4 ساعات، وقال لي ما سيحدث بالضبط، وكيف سيتم رصدي ومتابعتي ومحاولة استطلاع آرائي، هم مش عاوزين يجندوك، عاوزين يفرزوك ويصنفوك، -ليه يعني !؟ هو أنا مين أساسا!؟، مش مهم أنت مين دلوقتي، أنت صحفي شاب، وبعد سنين ستكون أكثر أهمية، خلاص مش مسافر".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يهاجمون محمد رمضان بعد انتشار صوره مع مشاهير إسرائيل


واستطرد: "حتسافر، وتشتغل، وتقاطعهم، وتفهمهم إنك جيل محترف وفاهم ومش سهل، وموقفك الشخصي والإنساني لن يتغير، حصل وسافرت واشتغلت وانتجت أفضل ما أعتز به في حياتي، كمجموعة أفلام تسجيلية عن حياة الفلسطيني تحت الاحتلال، التفاصيل الآخرى في كتاب مؤجل إن شاء الله".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق