تعرف على وفعاليات "القومي لثقافة الطفل"..

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستكمل المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمى، برنامجا ثقافيا وفنيا للأطفال كل أسبوع عبر قناته على ،اضافة اعلان

ويأتى ذلك فى إطار مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك" التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

ويقام  الأحد فى تمام الساعة الرابعة عصرا، "لقاء الأدباء"مع الكاتبة زهرة سلامة، إعداد وتقديم وتنفيذ ولاء محمد محمود، ويعرض فى تمام
وفى تمام الساعة الرابعة عصرا،سيكون الأطفال على موعد مع  100 حكاية وحكاية "العم مصباح والحمار مشكاح"، تأليف  الكاتبة عزة أنور، رسوم  الفنانة رشا منير، أداء صوتي الإذاعي هشام علوان، تنفيذ ميسرة خيري.

ويقام فى الخامسة مساءً ، معرض الفنان الصغير، تقدمه الطفلة قمر مأمون، تعليق، الفنانة إيمان حامد، و تنفيذ مروة طلبة.

على جانب آخر احتفل "القومي لثقافة الطفل" برئاسة الكاتب محمد ناصف، مؤخراً ، باليوم العالمي للطفل والذي يوافق 20 نوفمبر من كل عام، وذلك بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب.

وبدأ الاحتفال في الرابعة عصرا بكلمة الكاتب محمد ناصف رئيس المركز، هنئ خلالها الفائزين في مسابقات المركز من الأطفال المبدعين، ثم تحدثت الدكتورة رشا صالح،  أستاذة بجامعة حلوان وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث ضمن النشاط المجتمعي لكلية الأداب بجامعة حلوان في أول تعاون مع المركز، وبحضور الدكتورة هناء عبدالعزيز وهالة الجزايرلي بمركز تنمية المجتمع بالجامعة ومجموعة من طلبة كلية الأداب قسم الفلسفة.

9d11bf00d3.jpg

وأعقب اللقاء تسليم الجوائز على الفائزين من محافظة الإسكندرية، تسليم شهادات تقدير ومجموعة من الإصدارات والهدايا لأسر أبناء الشهداء والمصابين بالتعاون مع المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين برئاسة اللواء أشرف الخطيب، ومركز خدمة المجتمع بجامعة حلوان.

e4563280e4.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق