«ميدو مشاكل الفن».. تعرف على أزمات نمبر وان فى | وصور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبدو أن الفنان محمد رمضان أصبح فى ورطة كبيرة من الصعب أن تمر على الجمهور مرور الكرام ، بعدما انقلبت مواقع السوشيال رأساً على عقب بعد أن انتشرت صور له مع فنانين ولاعب كرة إسرائيليين، وذلك أثناء الحفلة الخاصة التى جمعتهم بدبي.اضافة اعلان

"نمبر وان" كما يلقب نفسه، تحول لـ«ميدو مشاكل الفن المصري»، وذلك لما يدور حوله من أزمات ومشاكل لم تتوقف منذ ظهوره على الساحة الفنية، وهو ما جعله تحت أنظار الجمهور والنقاد، بعيداً عن أدائه الفني الذى لما يناقشه أحد فى جميع الحالات.

«فنانو إسرائيل نقطة سوداء»
تأتي فى مقدمة الأزمات التى ترصدها «» فى السطور التالية، هي النقطة السوداء الذى من الصعب حذفها من تاريخه بالتقاط صور مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، بخلاف صورته مع لاعب الكرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع، وهو ما جعل الأزمة تزداد مع الوقت.

ونشر اللاعب ضياء سبع، صورة له جديدة مع الفنان محمد رمضان، وظهر وهو يقف ويشير بيده بعلامة «نمبر 1» التي اشتهر بها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «نمبر وان».
facebook

لكن رغم انتشار صور الذى جعلته فى ورطة مع جمهوره، خرج عن صمته للرد على الإتهامات التى لحقت به، حيث وظهر في الفيديو مع شاب فلسطيني تصوّر معه في نفس زمان ومكان التقاطه الصورة مع المطرب الإسرائيلي، ووجه الفنان المصري في تغريدته على "تويتر" التي أرفق معها الفيديو التحية للشعب الفلسطيني.

و أكد محمد رمضان في نفس التغريدة أن تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحه وشعبيته.

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan)


كما شدد رمضان على أنه لا يسأل عن جنسية من يرغب في التقاط صورة تذكارية معه إلا لو هو قال له.

فيما قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إن محمد رمضان أقسم له أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط صورة معه في مطرب إسرائيلي، وذلك بعدما أثارت الصورة ضجة واسعة في البلاد.

وقال أشرف زكي لـ«فيتو» : "تواصلت مع محمد رمضان هاتفيا، وقالي أنه لا يعلم هؤلاء الأشخاص ، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة".

وأَضاف: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي، لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي".

«اشتباكات بالايدي»
من ناحية أخري، قررت «فيتو» قراءه المشهد بنظرة أوسع، من خلال رؤية واسترجاع الذاكرة، بمواقف «رمضان» خارج الساحة الفنية، لنجد أنه يطبق مايقوم به فى تجسيد مشاهد «الضرب والبلطجة»، بعدما دخل فى اشتباك بالإيدي مع الفن باسم سمرة والذى لم يأخذ بضع دقائق على خشبة المسرح، أثناء تواجدهما فى حفل أحد أصدقائهم المقربين

بعدها ظهر رمضان للحديث عن أزمته مع «سمرة»، كان الرد مفاجئ لجمهوره ومتابعيه، بالرد على باسم سمرة قائلاً فى لقاء تلفزيوني له :"مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة 

«قطع لقمة العيش»
تأتي أشهر أزمات رمضان، التى أدت به الى الصراع فى المحاكم، بعدما تم فصل الطيار محمد أبو اليسر، بشكل نهائي بعدما التقط رمضان داخل الكبينة وهو يقود الطائرة وقام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي برغم وعوده للكابتن بعدم نشره.

ولم يكتف رمضان بذلك بل واصل إشعال أزمته مع الطيار المفصول كابتن أشرف أبو اليسر ونشر من خلال حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" فيديو جديدا يسخر فيه من أزمته مع الكابتن.


وظهر رمضان في الفيديو داخل إحدى غرف العمليات وعلق قائلا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة".

ونشر محمد رمضان، فيديو له، وهو ينزل على سلالم إحدى الطائرات، على نغمات أغنية "القمر"، وهو ما يُعد تحديًا للطيار المفصول، الكابتن أشرف أبو اليسر.

«إتهامات بالبطلجة»
مع كل ظهور لـ«نمبر وان»، على ، تلاحقه إتهامات بنشر ثقافة البلطجة، لعدم خروجه عن عباءه الضرب والاشتباكات فى جميع التى ظهر فيها، منذ ظهوره فى بفيلم «عبده موته»، والمسلسلات الرمضانية التى جعلته فى أزمات متعدده لم تتوقف مع كل موسم.

«غناء بالعافية»
كانت أبرز أزمات محمد رمضان وليست الأخيرة، هو الغناء على المسرح عارياً، وبدون الحصول على تصاريح من نقابة المهن الموسيقية، وهو ما دفع الفنان هاني شاكر رئيس النقابة ، بإصدار قرار بمنعه من الغناء قائلاً :"الغناء مش بالعافية" .. ليستمر فيما بعد من تقديم أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" وتنظيم حفلات سريعة واستعراضات على خشبة المسرح، وهو ما 

ومع كل هذه الأزمات والمواقف جعلت الفنان محمد رمضان محور حديث الجمهور طوال السنوات الماضية ، إلا أنه فى نفس الوقت يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة من متابعيه ومحبيه ، الذين قد يزعجهم أحيانا بعض المواقف التى تصدر من فنانهم المفضل 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق