غدا بدء "فيرس" بالسينمات وإعلان الفيلم يتخطى 2 مليون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت الجهة المنتجة لفيلم "فيرس" طرحه بالسينمات غدا الأربعاء، بعد أن سبق وتم طرح الإعلان الترويجي  والاغنية الدعائية للفيلم على موقع ، والاغنية كلمات محمد بيجو و توزيع  كرسبو ، وغناء مامو وكرسبو  ، وذلك تمهيدًا لبدء الفيلم يوم 25 نوفمبر الجاري .

وكان الإعلان الترويجي للعمل قد تخطى حاجز ال 2 مليون عبر صفحة الفيلم بموقع التواصل الاجتماعي عقب طرحه ب 48 ساعة. 

يعد «فيرس» أول فيلم مصري يصور بأحدث في العالم 8k، إلى جانب استخدام أحدث إمكانيات التصوير والجرافيك، والاستعانة بفريق أجنبي مصري لتنفيذ الخدع والجرافيك، وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي، من خلال شخصية «حمزة»، ذلك الممثل شاب الذي يدرس في السنة الأخيرة بالجامعة، والذي تدخل حياته شخصيه مريبة ويحدث موقف معين فيجد نفسه مطاردا هو وأصدقاؤه بسبب لعنة ما.

الفيلم إخراج أسامه عمر وإنتاج شركة رايز وشركة فريمز وبطولة شريف السلاموني ، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبو عوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبد الحميد منصور، جومانة فؤاد، سلمي المعز، بيجاد المغربي، عصام شاهين، عبير سعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق