هالة صدقي بفلتر "العروسة": عريس بعتلي صورتي بالطرحة علشان يكون له الأسبقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت النجمة هالة صدقي جمهورها بصورة لها مستخدمة أحد فلاتر سناب شات، لتظهر بالصورة مرتدية طرحة فستان الزفاف، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها: "عريس بعتلي صورتي بالطرحة، علشان يكون له الأسبقية.. والله انتوا جمهور قمر وبجد بتسعدوني"، بعد تصريحها بشكل ساخر عن تقدم 165 ألف عريس لها منذ أزمتها مع زوجها.

هالة صدقي
هالة صدقي

وقررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، مد أجل الحكم فى استشكال زوج الفنانة هالة صدقى على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة لجلسة 30 نوفمبر.

هالة صدقي
هالة صدقي

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدّد متجمّد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال لجلسة 5 نوفمير.

من جانبها، أكدت الفنانة هالة صدقى في تصريحات سابقة لـ" السابع" أن محامى زوجها سامح سامى أرسل لها إعلانا يفيد بتقاضيها مبلغ 150 الف وهو باقى مستحقات النفقة، وأنها وقعت على هذا الايصال مشددة على أن ذلك لم يحدث اطلاقاً، خاصة أن النفقة لابد من دفعها فى المحكمة وليس بشكل ودى لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه.

وأشارت هالة صدقى إلى أن المحاولات التى يقوم بها زوجها سامح سامى غرضها الأول هو التهرب من دفع باقى مستحقات النفقة، موضحة أنه من المقرر أن تكون هناك جلسة الأسبوع المقبل للحكم فى دعوة المصروفات الدراسية للأبناء والتى تبلغ مليون جنيه، وشددت على أنها لا تريد من كل ما يحدث إلا أن يتركها زوجها وأولادها ليس أكثر من ذلك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق