" شابة".. أوبريت جديد لـ بشرى وأحمد عاطف عن دور الشباب فى النهضة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد عدة فنانين منهم بشرى، لتقديم أوبريت غنائي بعنوان " شابة"، من كلمات محمد قريبة، وألحان على نور، وتوزيع أحمد عاطف، وتحت إشراف مصطفي الفحام، وإخراج محمد شاكر، ويشارك فى الأوبريت من المطربين أحمد عاطف، وإيمان العسيلي، وإيثار.

 

ويقول موزع الأغنية أحمد عاطف لـ" السابع"، أن الأوبريت يتحدث عن مصر والشباب ودور الشباب في تطوير مصر، معربًا عن أمنياته أن يحقق الأوبريت مراده.

 

WhatsApp Image 2020-11-26 at 10.15.30 AM

 

كانت الفنانة بشرى قد انضمت لأبطال " 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر عرضه في المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى، وبدأت بالفعل تصوير أحداث دورها.

 

WhatsApp Image 2020-11-26 at 10.15.35 AM

 

يذكر أن أخر أعمال بشري  مسلسل "القمر أخر الدنيا" التى في شهر رمضان الماضي من إخراج تامر حمزة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وعمرو عابد والذي يجسد دور "جلال" وهو الابن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز والذى يعيش معها هو وزوجته وابنته.

 

 

  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق