قالوا لـ | أحمد مجدي: «الغراب» سوداوي دموي عنيف.. ورشا مهدى: جمهور الملكي يستحق اللقب الأفريقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عدد من نجوم الفن في تصريحات خاصة لـ عن تفاصيل أعمالهم الفنية الجديدة وكيف يتعاملون في ظل أزمة ، وإستغلالهم لفترة الحجر المنزلي. في التقرير التالي نرصد أبرز هذه التصريحات.

أحمد مجدي 

كشف الفنان أحمد مجدي عن التغيرات التى حدثت له خلال فترة الحجر المنزلي لكورونا، وقال في تصريحات لـ "صدى البلد" أن تلك التجربة تحتاج إلى وقت لكى يمر منها، ولفت إلى أنها أعطته فرصة للإسترخاء، ومراجعه ما فاته، منوها أنه قام بعمل مجموعة من الأشياء التي كان يؤجلها منذ فترة طويلة كالقراءة والإهتمام بالموتوسيكل الخاص به. 

كما كشف الفنان أحمد مجدي عن سبب توقف تحضيراته لفيلم "الغراب" الذي يعد التجربة الثانية له في الإخراج بعد " لا أحد هناك".

وقال في تصريحات لـ صدى البلد:" أن العمل يسير ببطئ شديد، موضحا أن التجربة الثانية أصعب من الأولى، ولفت إلى أنه يحتاج إلى وقت لكى يخرج العمل بالشكل الذي يريده، مؤكدا أنه حريص على ألا يتعجل في خروج العمل إلى النور إلا إذا كان راضى عن محتواه.

وأوضح مجدي أن العمل سوداوي دموي شديد العنف ويعكس الجانب الأخر من القمر. 

وكان قد كشف الفنان أحمد مجدي عن التغيرات التى حدثت له خلال فترة الحجر المنزلي لكورونا، وقال في تصريحات لـ "صدى البلد" أن تلك التجربة تحتاج إلى وقت لكى يمر منها، ولفت إلى أنها أعطته فرصة للإسترخاء، ومراجعه ما فاته، منوها أنه قام بعمل مجموعة من الأشياء التي كان يؤجلها منذ فترة طويلة كالقراءة والإهتمام بالموتوسيكل الخاص به. 

وعلى الجانب الأخر تقيم جمعية الفيلم ًا لفيلم لا أحد هناك للمخرج أحمد مجدي، في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية يوم السبت 28 نوفمبر الساعة 6 ونصف مساءً، ويحضر العرض مخرجه والناقد عصام زكريا الذي يدير ندوة نقاشية بعد عرض الفيلم، وسوف يكون حضور الفيلم مجانًا والدخول بأسبقية الحضور.

وشهد لا أحد هناك عرضه العالمي الأول في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وبعد ذلك كانت المحطة الدولية الأولى للفيلم حيث شارك في الدورة الـ 17 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، كما عُرض في المهرجان الدولي للفيلم عبر الصحراء بالمغرب.

وتدور أحداث الفيلم في شوارع الخالية سوى من أشباحها؛ حيث يجد أحمد نفسه تائهًا بلا إيمان، ولكن الليلة يجب عليه مساعدة فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض؛ ولجلب المبلغ المطلوب يتورط مع مجموعة تقودهم فتاة أخرى تود كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان.

صدقي صخر 

كشف الفنان صدقي صخر عن تفاصيل  مشاركته في " أنصاف مجانين" المقرر عرضه في الأول من ديسمبر على أحد المنصات الإلكترونية

وقال في تصريحات لـ "صدى البلد" أنه يجسد دور شاب يدعى "حازم" وهو خريج فنون جميلة، ويعمل في مجال الجرافيكس والديزاين، وهو ابن خالة أسماء جلال الذي يقف بجوارها،  ويعمل على توطيد علاقته بها.

وأضاف صدقي أن العمل توقف أسبوعين بسبب إصابة الفنانة اسماء جلال بفيروس كورونا، وأكد أنه لم يكن معها بنفس اللوكيشن في الفترة التى أصيبت فيها، ولفت إلى أنه حريص على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية بشكل شخصي خشية أن يصاب ويقوم بنقل العدوى لأحد الأشخاص، ونوه أنه يركز على تناول أطعمه صحية للحفاظ على مناعته.

كما أشار صدقي أنه كان حريص على أن تظهر شخصية حازم في "أنصاف مجانين"  بشكل مختلف عن دوره الذي قدمه في ليه لا، خصوصا أنه يظهر في الدورين بدور شخص طيب، وأوضح أنه جلس مع المخرج لتحديد الصفات التى سيضيفها إلى "حازم" ليكون شكله جديد.

وأوضح أن العمل يحمل أسم "أنصاف مجانين" ولكنه سيكون الشخص الهادئ، الذي سيقوم بوزن المعادلة بين الشخصيات في العمل، وأكد أنه متحمس جدا لعرض العمل ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

المسلسل مقتبس من رواية "أنصاف مجانين" المعروفة، للكاتبة د. شيماء شريف، والتى تروى حكاية أنس الذى يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذى يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة. "أنصاف مجانيين" من إخراج عمر رشدي والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحدينى.


رشا مهدي 


أعربت الفنانة رشا مهدى عن تمنياتها بفوز فريق أمام الاهلي في المباراة التي تقام مساء ببطولة دوري ابطال افريقيا والتي يسعى في الزمالك لحصد البطولة للمرة السادسة فى تاريخه.

وقالت رشا مهدي لصدى البلد إن الملكى يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين فى ، ولديهم الرغبة والطموح فى التتويج بالأميرة الأفريقية، مشيرة إلى أن جمهور الزمالك العظيم يستحق ان يفرح.

كانت الفنانة رشا مهدي قد طالبت لاعبي الأهلي والزمالك بعمل إعلان ضد التعصب لتهدئة الجماهير قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين الذي سيان يوم 27 نوفمبر الجاري. 

وكتبت رشا مهدي عبر حسابها بتويتر: "‏ياريت لعيبة الأهلي والزمالك يعملوا إعلان ضد التعصب ..ياريت كبار الفرقتين يتفرجوا على الماتش لايف قدام الجمهور ..ياريت الجمهور يوصله ان اللعيبة بتحب بعض وبيتنافسون وقت الماتش بس وان الحماس والتشجيع عمره ما بيكون بالتطاول ..‎#ياريت ‎#لا_للتعصب‎#الرياضة_أخلاق".

يذكر أن آخر أعمال رشا مهدي  مشاركتها في بطولة مسلسل  "طاقة حب" والذى يعرض على شاشة الحياة.

الملحن عمرو الشاذلي 

عبّر الملحن والمطرب عمرو الشاذلي عن سعادته بالتعاون مع الفنان أدهم النابلسي في أول أغنية له باللهجة المصرية.

قال عمرو، في تصريح لـ "صدى البلد": سعيد جدًا بالتعاون مع الفنان أدهم النابلسي، وجميع فريق عمل أغنية "حان الآن" كما إني سعيد بالنجاح الذي حققته في وقت قصير جدًا حيث إحتلت التريند في جميع بلاد الوطن العربي".

تقول كلمات الأغنية: "وتعبيرا عن الحالة اللي جوايا.. هقول كل الكلام دلوقتي لعنيكي.. وجودك جنبي بالنسبالي ده كفاية.. موافق أعمل أي حاجة ترضيكي.. وحان الآن.. حبك ف قلبي ياخدله مكان.. ده مالي قلبي ولسه كمان.. عاوز سنين عشان اوصف فيه.. وننسى زمان.. حياتنا الجايه بالألوان.. معاكي انتي بجد عشان.. لقيت فيكي اللي بحلم بي.. وتقديرا عن الوضع اللي انا عايشوا.. هسيب كل اللي هيعطلني عن حبك.. وتحديدا هقول كل اللي انا حاسه.. انا مرتاح وانا عايش هنا جنبك".

أغنية "حان الآن" لـ أدهم نابلسي، كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق