هل يرفض الاعتراف بدينا لأجل زينة عاشور؟ – خاص

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال خبر انفصال النجم عمرو_دياب عن حبيبته الفنانة دينا_الشربيني يستحوذ على اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: دينا الشربيني تركت منزل عمرو دياب!

عمرو ودينا يلتزمان الصمت كعادتهما، مما فتح الباب لخروج كثير من الروايات التي تتحدث عن أسباب خلافهما، منها أن البعض قال إن وعمرو دياب يجمعهما زواج عرفي وليس رسمياً، ودينا ترغب في إتمام الزواج الرسمي لكن عمرو يرفض.

اضاف اصحاب تلك الرواية أن عمرو يرفض الزواج رسمياً من دينا، لأنه في حال حدوث هذا، سيحق لزوجته البريطانية زينة عاشور طلب الطلاق والحصول على نصف ثروته وممتلكاته وفقاً للقانون البريطاني الذي يمنع تعدد الزوجات.

بحثنا في هذا التحليل لنتأكد من صحته، ووجدنا أنه غير صحيح، لإن زينة لديها جنسيتين وهما السعودية والبريطانية، ولهذا لا ينطبق عليها هذا القانون، ولو كانت بريطانية فقط لكانت استطاعت بالفعل الحصول على نصف ممتلكات الهضبة في حال زواجه.

إذاً خلاف عمرو ودينا ليس بالضرورة سببه أن الأخيرة تريد تحويل زواجهما إلى الشكل الرسمي، وقد تكون هناك اسباب أخرى لا نعرفها حتى الآن.

اقرأ: دينا الشربيني تركت منزل عمرو دياب!

البعض قال إن عمرو شعر بغيرة من تامر_حسني والضجة التي أخذها عقب الخلاف الذي كاد ينهي علاقته بزوجته بسمة بوسيل وتصريحها حول الإنفصال عن بعضهما، لذا قرر تسريب هذا الخبر للصحافة والإعلام العربي.

اقرأ: تامر حسني للجرس: بسمة ابنتي وحاولوا تدمير حياتنا

لكن عمرو أرقى من هذه الحركات التي لا تليق به ولا بمسيرته الفنية، ومن المستحيل أن يستخدم حياته الشخصية للترويج لأعماله، وكذلك دينا التي تحافظ على حياتها الشخصية كثيرًا وتحترم علاقتهما بعمرو كثيرًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق