ممثلة مصرية قتلت زوجها وتبرر: كان بيضربني!

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترفت الممثلة عبير بيبرس، إنها قتلت زوجها أمام قاضي المعارضات في وقالت: “كانت ساعة شيطان”.

اضافت المتهمة أمام القاضي “كان بيضربني وهو عايش كل يوم، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى”.

تابعت أنها نفذت الجريمة مصادفة، بغرز زجاجة في صدره، ليلقى مصرعه، بعدما صفعها على وجهها، فلم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض فاقدا للوعي، ومات إثرها داخل المستشفى.

وأفادت تحقيقات النيابة أن المشاجرة التي جمعت الممثلة وزوجها لم تزد مدتها على 3 دقائق وسرعان ما سقط الزوج قتيلا، بعدما غرست الزوجة في صدرة زجاجة مكسورة تسببت في إحداث نزيف حاد ومات على إثرها.

وأيدت عاملة منزلها الإثيوبية، الاعتراف قائلة أن المتهمة نفذت الجريمة خلال مشاجرة مع زوجها.

من هي عبير لمن لا يعرفها؟

عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة روائي قصير بعنوان ”كما تدين تدان“.

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي ”إلسع وفلسع“ بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

وفي العام نفسه، شاركت في كوميدي آخر تحت عنوان “شلة نصابين”، بطولة عبدالله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوى، وفى 2016 شاركت في أول عمل سينمائى لها من خلال فيلم “مشروع ميت”، بمشاركة الفنان أحمد الجوهرى، ويعد العمل من أفلام المقاولات التى تعتمد على تمويل أبطاله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق