الكورونا لم تمنع باد بانى من استكمال نشاطاته الفنية.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن إصابة النجم العالمى باد بانى " Bad Bunny " بفيروس " " لم تعطله فى أخذ المزيد من الخطوات والمشاركات الفنية وهوعكس ما توقعه الجميع بضرورة أخذ كافى من الراحة مع الالتزام ببروتوكول العلاج .

شارك باد بانى فى " The Tonight Show " مع المذيع الشهيرجيمى فالون ليقدم أغنيته السينجل " Yo Visto Así" و ذلك من منزله قبل ساعات معدودة من إطلاق ألبومه الجديد " El Ultimo Tour del Mundo " الذى كان بمثابة مفاجأة لقطاع كبير من عشاقه و محبيه من المعنيين بالموسيقى و الغناء .

وكان باد بانى قد طرح أمس ألبومه " El Ultimo Tour del Mundo " الذى ضم 16 أغنية ، و حسب التقارير المتداولة أن الألبوم تمت كتابة أغنياته وتسجيله خلال فترة الحجر الصحى لـ COVID-19 .


bad bunny

وكان غياب باد بانى عن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية "American Music Awards " لعام   الذى أقيم مؤخرا بمثابة صدمة للكثيرين حيث كان من المقرر أن يشارك بهذا الحدث الفتى الضخم إلا أن إصابته بفيروس كورونا " COVID-19 " أجبرته على إلغاء مشاركته وعدم حضور الحفل . 

وقالت شركة Acoustyle Communication الشركة التى تمثل Bad Bunny، فى بيان "فى الأصل باد بانى يستعد لتقديم أغنيته " Dákiti " مع Jhay Cortez على الهواء مباشرة لأول مرة فى AMAs، لكن للأسف، جاءت اختبار الفنان إيجابية لـ COVID-19 ، ما أجبره على إلغاء العرض".

 

  

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق