بعد تغير ملامحها.. ظهور جديد لفنانة معتزلة مع بوسي شلبي وسهير رمزي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجئت الإعلامية بوسي شلبي الجمهور ومتابعيها بصور فنانة جميلة اعتزلت الفن لسنوات عديدة لتعود بملامح متغيرة.

 

وهي الفنانة المعتزلة هدى رمزي التي ظهرت برفقة بوسي شلبي وسهير رمزي، وعلقت الإعلامية بوسي علي الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "حبيبتي هدي رمزي".

 

ونالت الصور الجديدة للنجمات إعجاب كبير من الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي عبروا من خلالها عن اشتياقهم لنجمتهم التي اشتهرت بجمالها المميز.

 

ولم يكن هذا أول ظهور لـ هدي رمزي، بعد اعتزالها حيث ظهرت قبل أيام ضمن الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة بوسي الأخير.

 

ومن جانبها نشرت مى نور الشريف مجموعة صور لهم من الاحتفال العائلي داخل منزل الأسرة، وحضر الحفل عدد من أصدقائهم وأبرزهم الفنانة هدى رمزي، وبوسي شلبي وآخرين.

جدير بالذكر أن الفنانة هدى رمزي بدأت حياتها الفنية بسن الـ 17 عامًا، عندما كانت طالبة في ، وكان والدها المنتج الكبير حسن رمزي يحضر في ذلك الوقت لفيلم بعنوان "الرداء الأبيض" تلعب بطولته النجمة نجلاء فتحي.

اقرأ أيضًا: وسط أحزان عمرو أديب.. لميس الحديدي تحتفل بفوز الأهلي

 

وكان من المفترض أن لدى بطلة الفيلم ابنة صغيرة، وتم الاستقرار وقتها على الفنانة بوسي التي كانت طالبة في الجامعة وقتها، ولكن اعتذرت عن المشاركة بشكل مفاجئ، بسبب انشغالها بالامتحانات، فاقترحت نجلاء على المنتج حسن رمزي أنها تلعب ابنته هذا الدور معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق